رمضان 2024

جدول مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 عبر قناة MBC وقناة ON

يرغب الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هي مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 حيث انه بعدما تم الاعلان من قبل دار الافتاء المصرية ان موعد شهر رمضان المبارك سيكون غدًا الاثنين الموافق 11 من شهر مارس 2024، قد ارتفعت معدلات البحث من قبل الكثير من المواطنين عن موعد عرض مسلسلات رمضان 2024، وهو ما سنتعرف عليه في هذا المقال.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024

ارتفعت معدلات البحث من قبل الكثير من المواطنين في جميع محافظات مصر في هذه الفترة وخاصة بعد اعلان على ان شهر رمضان المبارك سيأتي في يوم 11 من شهر مارس الجاري 2024، قد تم الاعلان عنه من قبل دار الافتاء المصرية اليوم بعدما تم استطلاع الهلال اليوم الاحد، أعلنت قناة on الفضائية انها ستقوم بعرض مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، غدا الاثنين الموافق 11 من شهر مارس في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، وستكون الإعادة في تمام الثالثة فجرًا، و ويتم إعادته مرة اخرى في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

مسلسل صلة رحم

قامت قناة MBC مصر بالاعلان عن مواعيد عرض مُسلسل صلة رحم من بطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، صفاء الطوخي، في تمام الساعة الثانية عشر في منتصف الليل.

برنامج يحدث في مصر

سيتم عرض برنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه شريف عامر في تمام العاشرة مساء على شاشة قنوات ام بي سي مصر.

مسلسل بيت الرفاعي

قامت مجموعة قنوات “ON” بعرض مسلسل بيت الرفاعي بطولة النجم أمير كرارة في تمام الساعة التاسعة مساء، والإعادة ستكون في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا والعاشرة  إلا ربع صباحا من بطولة أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة.

والجدير بالذكر بان سوف يتم عرض برنامج مقلب رامز جلال اليوم الاثنين 11 مارس 2024 في تمام الساعة ال6 مساءا وقت اذان المغرب.