أخبار الفن

“جثه في النيل” تعرف علي مسلسل اشغال شقة ومواعيد العرض وتردد القناة الناقلة

بحث الكثير من محبي الفنان هشام ماجد عن تفاصيل مسلسله الجديد اشغال شقه الذي يشاركه فيه الفناه اسماء جلال والذي سيتم عرضه علي شاشه قناة mbc مصر وصرح هشام ماجد أنه يجسد من خلال أحداث مسلسل أشغال شقة شخصية «حمدي»  وهو الطبيب الشرعي الذي تقع له الكثير من المواقف الكوميدية مع زوجته، في إطار كوميدي ومن خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز نعرض لكم كافة التفاصيل.

اشغال شقة

وحاول الفنان هشام ماجد ان يوضح انه يقدم دور الي اقصي درجه من الكوميديا وان استمتع بشكل كبير مع مشاركة الفنانة اسماء جلال والتي تؤدي دور زوجته وذلك بالرغم من انه اول عمل درامي يجمع بينهم وتدور قصت المسلسل  داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع الخادمات مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيب شرعي وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم .

ابطال مسلسل اشغال شقة

من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوي محمد على، مصطفي غريب، وآخرين ومن تأليف خالد دياب، وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب ومجموعه اخري من فنانين الوسط الفني شاركوا في هذا العمل.

تردد mbc مصر

يمكنك ضبط التردد الجديد لقناة ام بس سي مصر وذلك من اجل متابعة اشغال شقة وغيره من مجموعه المسلسلات التي سوف يتم عرضها علي شاشه mbc مصر وجاء التردد كالتالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11470.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

موعد عرض مسلسل اشغال شقة

وسوف تعرض الحلقة الأولى من مسلسل أشغال شقة من بطولة الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، في تمام الساعة التاسعة مساءً على قناة MBC مصر، وتكون الإعادة في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل على قناة MBC مصر 2.

ويعتبر المسلسل من ضمن اهم المسلسلات التي حصلت علي رغبه كبيرة من جميع الجماهير حيث ان ابطال المسلسل لديهم شعبية كبيرة وكذلك انها اول بطولة تجمع بينهم هشام ماجد وكذلك اسماء جلال