أخبار السعودية

تعرف على مواعيد العمل في رمضان السعودية 2024 وفقاً لما حددته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة

اشتدت معدلات عمليات البحث  حول معرفة مواعيد العمل في رمضان السعودية 2024، حيث ان عن أعلنت وزارة العمل السعودية عن عدد ساعات العمل في رمضان، فمن المعتاد أن القطاعات المختلفة في المملكة العربية السعودية تتجه إلى تقليل عدد ساعات العمل الرسمية خلال شهر رمضان، وذلك من أجل تخفيف الاعباء والجهد للموظفين وتجنب إرهاقهم خصوصًا خلال أوقات الصيام،وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نوضح لكم مواعيد العمل في رمضان السعودية 2024 تابع معنا.

مواعيد العمل في رمضان السعودية 2024

وفقاً لعمليات البحث من قبل الكثير عن معرفة مواعيد العمل في رمضان السعودية 2024، فمن الجدير بالذكر ان  وزارة العمل في المملكة العربية السعودية قد قامت بالاعلان عن عدد ساعات العمل خلال شهر رمضان، حيث تكون 6 ساعات كحد أقصى خلال اليوم لكافة العاملين في قطاع الدولة، وذلك يأتي في إطار تشجيع الدولة للمواطنين على أداء فروض العبادة الخاصة بشهر رمضان، بالإضافة إلى عدم انعكاس الصيام بشكل سلبي على قدرة الموظفين في العمل.

مواعيد عمل البنوك في رمضان السعودية

وبالنسبة لمواعيد عمل البنوك في رمضان السعودية 1445/2024هـ، فقد جاءت المواعيد على النحو التالي:

  • سوف يبدأ دوام البنوك في المملكة العربية السعودية في شهر رمضان في الساعة الـ10 صباحاً.
  • في شهر رمضان، تُقفل البنوك أبوابها في المملكة العربية السعودية في الساعة  الـ4 مساءً.
  • تفتح مراكز التحويل خلال شهر رمضان 2024 من الساعة الـ9:30 صباحاً حتى الساعة الـ5:30 مساءً.
  • يبدأ بنك الراجحي في العمل خلال شهر رمضان من الأحد إلى الخميس في جميع فروعه والمراكز التجارية من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الرابعة والربع عصرًا.
  • يبدأ بنك الراجحي للنساء العمل في شهر رمضان من يوم الأحد إلى الخميس، حيث تكون الفترة الأولى من الساعة 1 مساءً إلى الساعة 3 عصرًا، والفترة المسائية الثانية من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 1 صباحًا.
  • تبدأ فُروع بنك الراجحي في التجّارية في العمل خلال شهر رمضان كل يوم جمعة وسبت من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة العاشرة صباحاً.

ومن الجدير بالذكر ان قد قامت وزارة العمل في المملكة العربية السعودية قد قامت بالاعلان عن عدد ساعات العمل خلال شهر رمضان