تعرف على مواعيد المراكز الصحية في رمضان 2024 في السعودية وفقاً لوزراة الصحة
مواعيد المراكز الصحية في رمضان 2024

اشتدت معدلات عمليات البحث من قبل الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن مواعيد دوام المراكز الصحية في رمضان وعن موعد المراكز الصحية في رمضان، فمن المقرر ان مواعيد العمل بالمملكة العربية السعودية قد تتغير وتختلف أثناء حلول شهر رمضان المبارك، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نوضح لكم كافة مواعيد المراكز الصحية في رمضان 2024 تابع معنا.

مواعيد المراكز الصحية في رمضان 2024

ومن خلال عمليات البحث الكثيرة حول معرفة مواعيد المراكز الصحية في رمضان 2024، ومن الجدير بالذكر ان قد تم العمل على تقسيم ساعات العمل في شهر رمضان المبارك على فترتين، فقد تبدأ الفترة الصباحية في  تمام الساعة الت 10صباحًا ، وقد تنتهي في تمام الساعة الـ 1 ظهرًا، وفي الفتره المسائية فسوف تبدأ في تمام الساعة الـ 9 مساءً وقد تنتهي في تمام الساعة الـ 12 بعد منتصف الليل.

أوقات دوام المستوصفات الحكومية في رمضان

وبالنسبة لأوقات دوام المستوصفات الحكومية في رمضان فقد جاءت على النحو التالي:

  • دوام الفترة الصباحية للمستوصفات الحكومية: فسوف يبدأ دوام الفترة الصباحية في المستوصفات من الساعة الـ10 من صباح اليوم إلى الساعة الـ4 مساءً.
  • دوام الفترة المسائية للمستوصفات الحكومية: وسوف يبدأ دوام الفترة المسائية في المستوصفات في الساعة الـ 10 ليلًا وحتى الساعة الـ12 صباحًا.

أوقات دوام المراكز الصحية المناوبة في رمضان

وبالنسبة لأوقات دوام المراكز الصحية المناوبة في رمضان خلال الشهر الفضيل، فقد جاءت على فترتين صباحية ومسائية على النحو الآتي:

  • دوام مناوبة الفترة الصباحية: سوف يبدأ الدوام من الساعة الواحدة مساءً وينتهي في الساعة الرابعة مساءً.
  • دوام مناوبة الفترة المسائية: سوف يبدأ الدوام المسائي من الساعة الثانية عشر صباحًا وينتهي في الثالثة صباحًا.

ومن المقرر ان وزارة الصحة السعودية قد عملت على تقسيم ساعات العمل في شهر رمضان المبارك على فترتين، فقد تبدأ الفترة الصباحية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام