رسمياً: مواعيد عمل البنك الاهلي رمضان 2024 وفقا لقرار البنك المركزي
مواعيد عمل البنك الاهلي رمضان

يشهد محرك البحث جوجل زيادة في استفسارات المواطنين والموظفين حول معرفة  مواعيد عمل البنك الاهلي رمضان 2024، حيث مع بدء شهر رمضان المبارك 2024 له تواريخ مختلفة حسب الشهر ولذلك أعلن البنك المركزي المصري عن مواعيد العمل الرسمية في بيان خاص به، ومن خلال موقعنا الاخباري المتنوع بلد نيوز سوف نعرض لكم مواعيد العمل في البنمك الاهلي المصري وجميع البنوك ومواعيد العمل في محلات رمضان.

مواعيد عمل البنك الاهلي رمضان

ومن كثرت الاسئلة من قبل الكثير من المواطنين والموظفيين حول معرفة مواعيد عمل البنك الاهلي رمضان، تكون ساعات عمل الفروع هي 9:00-14:00، ساعات عمل العملاء هي 9:30-13:30 لا يُسمح للعملاء بدخول البنك قبل الساعة 9:30 صباحًا أو بعد الساعة 1:30 ظهرًا.

مواعيد العمل في محلات رمضان 2024

إدراكاً لاهتمام العديد من المواطنين بالأنشطة التجارية المختلفة، حددت وزيرة التنمية الاجتماعية المصرية اجتماعاً خاصاً في بعض المتاجر خلال شهر رمضان المبارك، والذي من المقرر أن يبدأ الاثنين 11 مارس 2024 يوم ليلا وقالت الوزارة إن المطاعم والمحلات التجارية والأسواق والمقاهي ومراكز التسوق ستفتح أبوابها لمدة ساعتين بالضبط اعتبارا من منتصف الليل خلال شهر رمضان، كما تم التأكيد على أن خدمات توصيل الطلبات ستعمل على مدار 24 ساعة يوميا، وذلك يتوافق مع فترة رمضان.. وتم تقليص ساعات عمل المطاعم والمقاهي بشكل كبير، وسيتم إغلاق أماكن العمل في المناطق السكنية، باستثناء الطرق السريعة ومحطات الوقود، في الساعة 10 صباحًا خلال شهر رمضان.

مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان

أعلن البنك المركزي المصري، مواعيد العمل المقررة خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام، والتي سيتم تخفيضها إلى أربع ساعات يوميا لاستيعاب عملائه من الجمهور. وذلك لأنه تقرر خلال شهر رمضان أن يبدأ العمل طوال اليوم للجمهور الساعة 9:30 صباحًا وينتهي الساعة 1:30 ظهرًا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام