أخبار مصر

رسمياً.. مواعيد مترو الانفاق في رمضان 2024 وفقاً لبيان وزارة النقل والمواصلات

بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين عن جدول مواعيد مترو الانفاق في رمضان، حيث انه من المقرر أن يتم العمل على تشغيل خطوط المترو الثلاثة في المواعيد التي تم الإعلان عنها من خلال وزارة النقل والتي تكون متمثلة في الهيئة القومية للأنفاق، على أن يكون جدول مواعيد التشغيل لخطوط مترو الأنفاق الثلاثة في كل محافظات القاهرة الكبرى مع والتي يتم العمل على تطبيقها بداية من صباح اليوم الاثنين الموافق 11 مارس 2024، من اجل أن يتم العمل على التسهيل على كل جمهور الركاب.

مواعيد مترو الانفاق في رمضان

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن جدول مواعيد مترو الانفاق في رمضان 2024، فقد تم العمل على الإعلان عنها على النحو التالي:

  • من المقرر أن يبدأ تشغيل للخط الأول في حلوان والمرج الجديدة في تمام الساعة 5:15 صباحاً وعلى أن يكون نهاية العمل في تمام الساعة 1:00 صباحاً بعد منتصف الليل.
  • على أن يتم العمل على تشغيل للخط الثاني من شبرا الخيمة والمنيب في تمام الساعة 5:15 صباحاً، ليكون نهاية التشغيل في تمام الساعة 1:00 صباحاً بعد منتصف الليل.
  • من المقرر أن يبدأ تشغيل الخط الثالث من عدلي منصور ومحور روض الفرج في تمام الساعة 7:15 صباحاً وعلى أن ينتهى التشغيل في تمام الساعة 1:00 صباحاً بعد منتصف الليل.
  • من المقرر أن يتم العمل على تشغيل للقطار الكهربائي الخفيف LRT الفنون والثقافة وعدلي منصور في تمام الساعة 6:00 صباحاً، على ان ينتهي التشغيل في تمام الساعة 01:00 منتصف الليل.

تعديل مواعيد قطارات مترو الأنفاق

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان من خلال الهيئة القومية لسكك حديد مصر على أنه قد تم العمل على تعديل بعض المواعيد الخاصة بالقطارات في خلال شهر رمضان، من اجل العمل على التسهيل على العديد من المواطنين في الوقت الحالي، على أن يتم العمل على رجوعها إلى المواعيد العادية بعد ان يتم العمل على انتهاء شهر رمضان.