لايف ستايل

“تكات نولا” صوابع جيجى.. أبرز افتكاسات حلويات رمضان 2024

بالتزامن مع حلول شهر رمضان الكريم 2024، يبحث الكثير من المواطنين حول معرفة طريقة عمل صوابع جيجي، حيث تعتبر  تلك الحلوى واحدة من أحدث الابتكارات في شهر رمضان، حيث بلغ سعر علبة صوابع جيجي مع علبة نوتيلا وعلبة فستق، تكفي 7 أفراد، نحو 750 جنيها، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

صوابع جيجى

صوابع جيجي هي البديل الجديد لصوابع زينب، ولكن سخر منها الكثير من المتابعين، فالكثيرون اعتادوا على اسم صوابع زينب الشهيرة،حيث وصل سعر علبة صوابع جيجي مع علبة نوتيلا وعلبة فستق، تكفي 7 أفراد، نحو 750، كما في رمضان الماضي 2023  ظهرت العديد من اختراعات الحلويات في رمضان مثل، المكشكشة، المدحرجة، الزغروطة، الزغلولة، ستهم، حلاوتهم، الهشتكة، كما تحرص العديد من محلات الحلويات الشهيرة كل عام في شهر رمضان ابتكار تقاليع جديدة للمنافسة مع المحال الأخرى وجذب الزبائن، وقد أثارت تقاليع حلويات رمضان 2024، الجدل خلال الساعات الماضية.

صوابع جيجى

كنافة بالفراولة

يوجد نوع جديد من الكنافة هذا العام 2024، وهو كنافة بالفراولة، كما تداول رواد السوشيال ميديا صور لطبق كنافة بالفراولة وعلقوا: «بدأنا نلعب في الثوابت، طول عمرنا بناكلها بالمانجا إيه اللي جاب الفراولة للكنافة».

قطايف بان كيك

كما ظهرت قطايف رمضان بشكل جديد عن المعتاد عليه، حيث جاءت على شكل بان كيك ويمكن تقديمها بصوص الشوكولاته أو الفستق أو اللوتس.

طاقية السلطان

كما احتلت طاقية السلطان الترند خلال الفترة الماضية،كما أصبحت تتصدر قائمة الحلويات الشهيرة في رمضان.

اختراعات الحلويات في رمضان

ظهر في رمضان الماضي 2023 العديد من اختراعات الحلويات في رمضان والتي جاءت مثل، المكشكشة، المدحرجة، الزغروطة، الزغلولة، ستهم، حلاوتهم، الهشتكة، وغيرها من الأسماء والافتكاسات والاختراعات الغريبة.

من الجدير بالذكر انه قد لقى الغختراع الجديد من نولا الذي يعتبر من أشهر المحالات التي تقوم ببيع الحلويات الكثير من الانتقادات من المواطنين على الطعم والسعر.