أفضل دعاء مستجاب ردده النبي في رمضان 2024 مكتوب وكامل
أفضل دعاء مستجاب ردده النبي

في خلال أيام شهر رمضان المبارك فقد بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين عن أفضل دعاء مستجاب ردده النبي، من أجل أن يتم العمل على ترديده في خلال شهر رمضان، لانه يعتبر من أهم الشهور العربية التي يرغب العديد من المواطنين في قولها في خلال ايام شهر رمضان، لانه لا يأتي إلا مرة واحدة في كل عام، وينتظره العديد من المواطنين من أجل العمل على التقرب من الله بالدعاء والعمل الصالح.

أفضل دعاء مستجاب ردده النبي

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين الذين يرغبون في الاقتداء بالرسول صلي الله عليه وسلم، عن أفضل دعاء مستجاب ردده النبي في خلال شهر رمضان، فقد تم الإعلان من خلال الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، على أنه من المقرر أن يكون نحو ما يلي:

  • لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين لأن فيه اسم الله الأعظم، الذي ما دعا به أحد إلا واستجاب الله له.

أدعية النبي في شهر رمضان

كما نذكر لكم أدعية النبي في شهر رمضان المبارك، فقد تم الإعلان على أنها تأتي على النحو التالي:

  • اللهم أهله علينا باليُمن والإيمان، والسلامة والإسلام، ربي وربك الله.
  • اللهم أظلَّ شهر رمضان وحضر، فسلمه لي، وسلمني فيه، وتسلمه مني. اللهم ارزقني صيامه وقيامه صبرًا واحتسابًا، وارزقني فيه الجدَّ والاجتهاد والقوة والنشاط، وأعذني فيه من السآمة والفترة والكسل والنعاس، ووفقني فيه لليلة القدر، واجعلها خيرًا لي من ألف شهر.
  • اللهم اهدني فيه لصالح الأعمال، واقض لي فيه الحوائج والآمال، يا من لا يحتاج إلى التفسير والسؤال، يا عالمًا بما في صدور العالمين.
  • اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمتُ منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمتُ منه وما لم أعلم.
  • اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك.
  • اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام