أخبار الفن

“الحشاشين” موعد عرض مسلسل الحشاشين علي قناة dmc والتردد الجديد للمتابعة بجودة عالية

منذ قبل قدوم شهر رمضان المبارك والجميع في حالة من الأنتظار لمسلسل الحشاشين حيث انه من نوعية المسلسلات المختلفة كما ان الدراما المصرية الرمضانية تفتقد هذا النوع من المسلسلات كما انه جاء في دور البطولة كريم عبد العزيز مجسد لشخصية حسن الصباح ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا بلد نيوز نعرض لكم كافة التفاصيل.

موعد عرض مسلسل الحشاشين

بعد ان ارتفعت معدلات البحث من قبل الجماهير عن موعد عرض المسلسل فنجد انه سوف يتم عرضه علي اكثر من منصة فسوف يعرض علي شبكة قنوات dmc وليس ذلك فقط ، بل من المقرر أن تعرض منصة واتش آت الحلقة الجديدة من المسلسل على منصتها الإلكترونية في تمام الساعة 7:15 من مساء اليوم.

الحلقة الثالثه من مسلسل الحشاشين

وجاءت أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 3 بصورة اوضح إلى الصراع بين نزار والمستعلي أبناء الخليفة المستنصر بالله على الحكم، بعد ما أعطت لمحة مبدئية عن تلك الفترة بداية من المجاعة التي تمر بها البلاد ومرض الخليفة إضافة إلى الصراع على الحكم، ومازلنا في اانتظار الحلقات التي سوف توضح لنا الصوره بشكل كبير واوضح.

تردد قناة dmc

يمكنك ضبط التردد الجديد لقناة dmc من اجل متابعة مسلسل الحشاشين وبعض المسلسلات الاخري التي تعرض علي شبكة قنوات دي ام سي وجاء اتردد الجديد كالتالي:

  • تردد القناة: 12092.
  • القمر الصناعي : نايل سات .
  • معامل الترميز:27500.
  • الاستقطاب: راسي.

أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيزالذي قام بدور حسن الصباح ، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، أحمد عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، عمر الشناوي، سارة الشامي، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي ومجموعه اخري من الفنانين المتميزين في في العمل الفني.

من الجدير بالذكر انه كان من المفترض انه يعرض مسلسل الحشاشين في رمضان 2023 ولكن لم يكن انتهوا من تصويره لذا تم تأجيله السي رمضان 2024 كما ان الفرق التي ساهمت في تصويره هي نفسها التي قامت بتصوير مسلسل جيم او ثرونس.