“صادمة للعالم” عالم الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس.. تحذير جديد من زلازال 8 ريختر
عالم الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس

بعدما غاب عالم الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس، لمدة اربعة سنين عن التحذير لكل المواطنين، عاد من جديد للعمل على نشر تحذير جديد من العيار الثقيل، عن ظاهرة تحدث في كل فترة والتي من المقرر أن تحدث في ما بين يوم الاربعاء الموافق 13 مارس 2024، وحتى يوم 17 مارس 2024.

عالم الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن تحذير عالم الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس، فقد أعلن عن الظاهرة التي تحدث في خلال كل 14 عاماً، من خلال حدوث 4 اقترانات إضافية في نفس الوقت بفضل عطارد والزهرة، والتي حدثت في آخر مرة في خلال سبتمبر من عام 2010، وهيا اقتران الشمس والمشتري وأورانوس.

تقارب اقترانات الكواكب

وفيما يخص ظاهرة تقارب اقترانات الكواكب التي تحدث في كل 14 عاماً، فقد قال عالم الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس، بالنشر عبر التغريدة الخاصة به على الحساب الشخصي له على منصة إكس توتير سابقاً في يوم امس “بإنه من المقرر أن يبدأ في مساء اليوم الأربعاء الموافق 13 مارس 2024 تقارب مثير وفريد من نوعه لاقترانات الكواكب، كما أكمل: بأنه يحدث اقتران الشمس والمشتري وأورانوس كل 14 عامًا تقريبًا، آخر مرة كانت في سبتمبر 2010، وهذه المرة تحدث 4 اقترانات إضافية في نفس الوقت بفضل عطارد والزهرة”.

تحذير فرانك هوغربيتس

ومن الجدير بالذكر أنه قد حذر فرانك هوغربيتس، بأنه قد ينشأ عنها نشاط زلزالي عنيف قد يصل إلى 8 درجات على مقياس ريختر، في التغريدة التي نشرها في يوم سابق وهيا، “سيكون لدينا وضع فريد من نوعه في النظام الشمسي، مع اقتران كبير مع الشمس والمشتري وأورانوس في يومي 12 و13 مارس”. كما أشار إلى أن هناك اقترانًا رباعيًا قادمًا مع الشمس وعطارد والمشتري وأورانوس”.

ومن الجدير بالذكر انه قد عاد العالم الهولندي فرانك هوغربيتس من جديد بعد غياب استمر لمدة أربعة أعوام كاملة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام