“اللهم اصلح لنا ديننا” دعاء صلاة التراويح اللهم اهدنا فيمن هديت مكتوب وكامل 2024 بالصيغة الصحيحة
دعاء صلاة التراويح اللهم اهدنا

بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين في مختلف المحافظات المصرية عن دعاء صلاة التراويح اللهم اهدنا، حيث انه يعتبر من أهم ما يبحث عنه العديد من المواطنين في الوقت الحالي بالتزامن مع انطلاق صلاة التراويح للمرة الرابعة في مساء اليوم الاربعاء الموافق 13 مارس 2024، للعمل على ترديده في خلال الصلاة من أجل التقرب إلى الله.

دعاء صلاة التراويح اللهم اهدنا

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن دعاء صلاة التراويح اللهم اهدنا، فتأتي الصيغة الخاصة به على النحو التالي:

  • اللهم اهدنا فيمن هديت و عافنا فيمن عافيت و تولنا فيمن توليت و بارك لنا فيما اعطيت و قنا شر ما قضيت انك تقضى و لا يقضي عليك انه لا يذل من واليت و لا يعز من عاديت تباركت ربنا و تعاليت لك الحمد علي ما قضيت.

دعاء صلاة التراويح مكتوب وكامل

كما نوفر لكم دعاء صلاة التراويح مكتوب وكامل، فيأتي على النحو التالي:

  • اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا و بين معصيتك و من طاعتك ما تبلغنا به جنتك و من اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا و متعنا اللهم باسماعنا و ابصارنا و قواتنا ما ابقيتنا و اجعلة الوارث منا و اجعل ثارنا علي من ظلمنا و انصرنا.
  • اللهم اصلح لنا ديننا الذي هو عصمه امرنا و اصلح لنا دنيانا التي بها معاشنا و اصلح لنا اخرتنا التي اليها معادنا و اجعل الحياة زياده لنا فكل خير و اجعل الموت راحه لنا من جميع شر.
  • اللهم انا نسألك فعل الخيرات و ترك المنكرات و حب المساكين و ان تغفر لنا و ترحمنا و تتوب علينا و اذا اردت بقوم فتنة.

دعاء 4 رمضان

“اللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى إقامَةِ أمرِكَ، وَأذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ، وَأوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ وسَتْرِكَ يا أبصَرَ النّاظِرينَ”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام