أخبار مصر

“رسميًا” مواعيد العمل في البنوك في رمضان 2024 2024 للموظفين والجمهور.. المركزي يُعلن

مع حلول شهر رمضان الكريم ارتفعت عمليات البحث من قبل المواطنين والعاملين بالدولة، والبنوك للتعرف على مواعيد العمل في البنوك في رمضان 2024، حيث تقوم الحكومة بتقليل عدد ساعات العمل خلال شهر رمضان بالنسبة للموظفين، والبنوك، والبريد، وكافة المصالح الحكومية خلال شهر رمضان وذلك لرفع العبء العمل عن المواطنين اثناء الصيام وتوفير الراحة لهم.

مواعيد العمل في البنوك في رمضان

اعلن البنك المركزي المصري عن مواعيد العمل في البنوك في رمضان 2024 للموظفين والمواطنين وعملاء البنوك، واعلن عدد ساعات عمل البنوك بالنسبة للموظفين تصل الى خمس ساعات بينما تكون فروع البنوك مفتوحة أمام المواطنين لتلبية احتياجاتهم المصرفية من خدمات ومنتجات بنكية لمدة اربع ساعات، وأعلن البنك المركزي المصري، مواعيد عمل البنوك المصرية خلال شهر رمضان المبارك 2024، والتي جاءت على النحو التالي..

  • مواعيد العمل في البنوك للموظفين: تبدأ من الساعة 9 التاسعة صباحاً إلى الساعة 2 الثانية بعد الظهر
  • وبالنسبة لمواعيد العمل في البنوك للمواطنين والعملاء: تبدأ من الساعة التاسعة والنصف 9.30 صباحاً إلى الساعة الواحدة والنصف 1.30 بعد الظهر.

إجازات البنوك في رمضان 2024

وتعمل البنوك المصرية على مدار خمسة 5 أيام في الأسبوع، من يوم الأحد حتى يوم الخميس، فيما ستكون أيام الجمعة والسبت هما إجازة أسبوعية، لكي تصل عدد الإجازات في شهر رمضان إلى عدد 8 أيام، ويصادف أن شهر رمضان 2024 لا يوجد به أية إجازات رسمية إضافية.

مواعيد العمل في المصالح الحكومية 2024

تأتي مواعيد العمل الرسمية في المصالح والهيئات والمؤسسات الحكومية في رمضان 2024 وفقًا لمجلس الوزراء، يوميًا، ابتداءًا من الساعة 9 التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية 2 ظهرًا، وتشمل الهيئات الاقتصادية والمحليات في جميع المحافظات ومكاتب البريد، وجميع العاملين في الجهاز الإداري للدولة، لتصل عدد ساعات العمل يوميا 5 خمس ساعات.

الجدير بالذكر ان البنوك تعمل علي مدار خمس أيام أسبوعيا من الأحد إلى الخميس ما عدا الإجازات الرسمية، والإجازة الأسبوعية للبنوك يوميا الجمعة والسبت من كل أسبوع.