أخبار الفن

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 152 مترجمة Kurulus Osman على قناة ATV وقناة الفجر الجزائرية

يرغب الكثير من المتابعين والمشاهدين بدرجة كبيرة حول معرفة متى مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 152 مترجمة،  ولقد اشتهر العمل الفني منذ ان تم عرض اولى حلقاته وحصل على اعجاب مشاهدات كبيرة من المتابعين، ومن خلال السطور التليه سنوضح لجميع المتابعين مواعيد عرض المسلسل.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 152 مترجمة

وبالنسبة لموعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 152 مترجمة، ويعتبر مسلسل قيامة عثمان من اشهر الاعمال الفنية على مدار السنوات الماضية أعلى النسب على مدار السنوات الماضية كان مسلسل قيامة عثمان وبالتحديد في أوساط الجمهور العربي ومنطقة الشرق الأوسط وذلك بعد وصوله نسبة عالية في تركيا ويتكون هذا المسلسل من عدد كبير من الحلقات التي تجاوز عددها فوق 160 حلقة نظرًا.

القناة الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

وبعد ان وضحنا لجميع المتابعين مواعيد عرض اولى حلقات المسلسل، كما يتم عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة أي تي في التركية وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وعليه فيمكن للمتابعين مشاهدة كافة الحلقات لحظة بلحظة فور عرضها على شاشة التليفزيون..

  • اسم القناة: قناة ATV التركية.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 12034.
  • معدل ترميز القناة: 27500.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد

تعمل قناة الفجر الجزائرية لعرض لمسلسلات التركية بجودة عالية، ولتتمكن من تنزيل وضبط تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد على القمر الصناعي النايل سات يمكنك اتباع عدد من الخطوات، واليكم هذه الخطوات:

التردد: 12034
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:¾.
معامل الاستقطاب:افقي.
الجودة:hd.

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد على العرب سات

لتتمكن من استقبال تردد قناة الفجر الجزائرية الجديدة للقمر الصناعي العرب سات اتبع مايلي:

التردد: 11034
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:3/4
معامل الاستقطاب:افقي.
الجودة:hd