“الموعد والإعادة” مسلسل المداح حمادة هلال رمضان 2024 على قناة MBC .. جن طائر لـ أب ساحر
مسلسل المداح حمادة هلال

ومنذ عرض اولى حلقات المسلسل فقد نال اعجاب ومشاهدات كبيرة بين جميع المتابعين، فقد تصدر النجم حمادة هلال ترند جوجل عقب عرض الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل المداح 4 «أسطورة العودة»، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين مواعيد عرض المسلسل.

مسلسل المداح حمادة هلال

وننشر لكم موعد مسلسل المداح حمادة هلال، ومن المقرر بان يتم عرض المسلسل عبر قناة “ام بي سي” مصر ، وبات الكثير من محبي الفنان حمادة هلال عرض كل حلقة، وذلك عقب نجاح الحلقتين الأولى والثانية من المسلسل، تصدر المسلسل قوائم البحث بشكل كبير، محققاً نسبة مشاهدة عالية.

موعد عرض مسلسل المداح 2024

فقد قامت قناة mbc لنقل وعرض ملسلس المداح، في شهر رمضان كل عام، وجدير ان المسلسل خلال السنوات الثلاث الماضية حقق نجاحًا كبيرًا على مدار عدة مواسم متتالية ويحقق أعلى نسب مشاهدة بين مسلسلات رمضانية عدة، كما  يُعرض المداح 4 أسطورة العودة يوميًا في رمضان 2024 على قناة MBC مصر الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما يُعاد عرض الحلقة على قناة MBC مصر 2 في نفس اليوم الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة.

  • يتم عرضه في تمام الساعة 8 مساءا بتوقيت مصر وفي الساعة 9 مساءا بتوقيت السعودية
  • كما يتم إعادة الحلقة في الساعة 11 مساءا عبر قناة MBC مصر 2

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المداح اسطورة العودة 4

وبعد ان ضحنا لجميع المتابعين مواعيد عرض المسلسل عبر قناة “ام بي سي” مصر اليكم التردد الخاص بالقناة..
التردد 12015.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
معدل الترميز 27500 .
الاستقطاب: عمودي.

قصة مسلسل المداح 2024

وبعد ان وضحنا لجميع المتابعين مواعيد عرض المسلسل عبر القناة الناقلة، حيث تدور أحداث الجزء الرابع في إطار تشويقي، حيث يدخل الشيخ صابر المداح “حمادة هلال” في متاهة لغز جديد، ويواجه عدوا جديدًا يجسده فتحي عبد الوهاب في صراع يمثل الخير والشر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام