ادعية اليوم الخامس لشهر رمضان 1445/2024هـ “اللهم اجعل رمضان بداية الإصلاح والصلاح”
ادعية اليوم الخامس لشهر رمضان

كثرت معدلات عمليات البحث حول معرفة ادعية اليوم الخامس لشهر رمضان، فمن الجدير بالذكر ان الدعاء يعتبر احد أهم العبادات والنعم التي أنعم الله عز وجل علينا بها على الإنسان، وبالتحديد في رمضان شهر العبادات، لهذا نجد الناس في أولى أيامه يبحثون عن دعاء اليوم الخامس من رمضان، لكن العلماء أجمعوا على أن الدعاء ليس مخصص في يوم واحد، حيث يمكن الدعاء في كل الأوقات، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نتعرف على باقة ادعية اليوم الخامس لشهر رمضان تابع معنا.

ادعية اليوم الخامس لشهر رمضان

ومن خلال عمليات البحث المتكررة اليوم حول معرفة ادعية اليوم الخامس لشهر رمضان فقد جاءت على النحو التالي:

  • اللهم يا قادر على كل شيء يا عالم الغيب والشهادة أسألك تقبل الصيام وغفران الذنوب والعتق من النار، أسألك ربي أن ترشدني إلى الطريق الذي يكون نهايته الفوز بجنتك يا أكرم الأكرمين.
  • يا ذو الجلال والإكرام أسألك أن ترزقني من حيث لا احتسب، اللهم اكتب لدعواتي الاستجابة وأن ترحميني وتفرج همي يا رب العالمين، اللهم إنك وحدك تعلم حالي فاكتب لي الطمأنينة من كل خوفٍ يسكن قلبي.
  • اللهم إني أسألك الرحمة الواسعة والنجاة من النار وما قرب إليها من عمل والفوز بالجنة وما إليها من عمل، اللهم تقبل منا الصيام وارزقنا الهدى والرشد فلا نضل بعدها ابدًا يا أكرم الأكرمين.

افضل ادعية شهر رمضان المبارك

وبالنسبة لافضل ادعية شهر رمضان المبارك فقد جاءت على النحو التالي:

  • اللهم يا سميع دعوة المضطر أسألك من فيض نعمك أن تمن عليَ بالرزق الطيب الحلال، اللهم اكتب لمرضانا الشفاء ولموتانا وموتى المسلمين الرحمة، اللهم الخير والفرج القريب يا رب العالمين.
  • اللهم اجعل رمضان بداية الإصلاح والصلاح، اللهم ازرع مكان كسر قلبي عوضًا جميلًا يا رب العالمين، اللهم تقبل مني الصيام واعفو عني واغفر لي، اللهم رضاك ثم الجنة يا أكرم الأكرمين.
  • بديع السماوات والأرض أسألك أن ترحمني وتكتب السعادة لقلبي والراحة لبالي، اللهم اصرف عني شتات العقل واجعل كل همي في الدنيا أن أنال رضاك وأفوز بجنتك يا رزاق يا رحيم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام