“اللهم أعنا على الصيام والقيام”دعاء اول جمعة في رمضان مستجاب ومكتوب كامل.. ادعية تفتح لك الأبواب المغلقة
دعاء اول جمعة في رمضان

الكثير من الناس يبحثون حول معرفة دعاء اول جمعة في رمضان،حيث ان شهر رمضان من أروع شهور السنة المليئة بالخيرات والبركات، فالدعاء في هذا الشهر المبارك من أكثر الدعوات المستجابة ومن خلال موقعنا الاخباري المتنوع بلد نيوز سيطلعكم على دعاء أول ليلة جمعة في رمضان وكذلك دعاء أول جمعة في رمضان وأجمل أدعية رمضان.

دعاء اول جمعة في رمضان

  • اللهم نسألك في ليلة الجمعة الأولى من شهر رمضان المبارك أن تتقبّل صيامنا وتتقبّل منا صالح الأعمال، وتبارك لنا في هذا الشهر الكريم.
  • اللهم إنا نسألك خير هذا الشهر وبركته ورحمته ومغفرته، إنك أنت الغفور الرحيم.
  • بحق جمعة الخير الأولى أن تجعل لنا نصيب من خير هذا الشهر الفضيل، وتبارك لنا في رزقنا الذي رزقتنا إياه.
  • اللهم إني أسألك الرحمة والمغفرة والعفو، اللهم اغفر لي ذنوبي وكفّر عني سيئاتي بحق هذه الليالي المباركة، وبارك لنا في صحتنا وعافيتنا، واجعل شهر رمضان مليء بالخير والرزق الوفير، وأكرمنا بكرمك اللطيف يا رب العالمين.
  • اللهم إنها أفضل الأيام المباركة، اجعل لنا نصيب في خيرها وبركتها، واكتبنا من الصالحين المؤمنين القانتين والمستغفرين، اللهم بارك لنا في شهر رمضان المعظم واجعله شهر البركة علينا وأنزل على قلوبنا السكينة والسلام.
  • اللهم إنا نسألك في يوم الجمعة الأولى من شهر رمضان العظيم أن تمنحنا الصحة والعافية وتبارك لنا في عائلتنا وتسعد قلوبهم، اللهم احفظهم لنا وبارك لهم في صحتهم وعافيتهم.

أجمل الأدعية في شهر رمضان

اللهم إنا نسألك العافية في الدنيا والآخرة، اللهم أصلح لنا أحوالنا، ونسألك أن تغيّرها إلى أحسن الأحوال التي تُرضيك يا الله.

اللهم بحق الأيام المباركة في شهر رمضان المعظم أن تجبر بخاطرنا، وتمنحنا راحة القلب والسكينة.

اللهم نحمد ونشكر فضلك علينا، اللهم نسألك البركة والخير في شهر رمضان الفضيل.

اللهم أعنا على الصيام والقيام، اللهم ارزقنا حلاوة ذِكرك وعبادتك وطاعتك.

اللهم بحق شهر رمضان المبارك أن تحفظنا من زوال نعمتك، اللهم نجّنا من تحوّل عافيتك، اللهم نعوذ بك من كل سوء وشر، اللهم نسأل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام