“مواجهات من العيار الثقيل” نتيجة قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2024.. الريال يواجه مانشستر سيتي من جديد
نتيجة قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2024

كثر البحث خلال الدقائق والساعات القلية  حول معرفة نتيجة قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2024، حيث أجرى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا 2024 ظهر اليوم الجمعة وأجريت القرعة يوم الجمعة 15 مارس في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون السويسرية تأهلت ثلاثة فرق إسبانية إلى الدور ربع النهائي ثنائي من إنجلترا وثنائي من ألمانيا وفريق من فرنسا.

نتيجة قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2024

سوف نعرض لكم نتيجة قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2024، حيث شهدت قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا 2023-2024، سلسلة من المعارك القوية، حيث جرت المباراة الأولى بين آرسنال الإنجليزي وبايرن الألماني، وسيواجه أتلتيكو مدريد الإسباني مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني، بينما تستأنف مباريات ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، أما المباراة الرابعة فستجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني.

الأندية المتأهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

سوف نعرض لكم الأندية المتأهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يشارك اليوم في قرعة دوري أبطال أوروبا من الأندية المتأهلة عدد منالاندية وهم كالتالي:

  • نادي بايرن ميونخ
  • نادي برشلونة نادي أرسنال
  • نادي بروسيا دورتموند
  • نادي أتلتيكو مدريد.
  • نادي مانشستر سيتي
  • نادي ريال مدريد
  • نادي باريس سان جيرمان

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

ومن المقرر أن يستضيف ملعب ويمبلي في إنجلترا نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت 1 يونيو 2024. استضاف الملعب سبع نهائيات أوروبية حتى الآن، أكثر من أي ملعب آخر.

من الجدبر بالذكر ان تعتبر قناة بي إن سبورتس من أهم القنوات الناقلة لقرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سيتم بث القرعة اليوم على قناة beIN Sports الإخبارية المفتوحة يمكن أيضًا مشاهدة اليانصيب مباشرة على الموقع الرسمي لقناة YouTube.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام