“رامز جاب من الاخر” موعد عرض رامز على mbc1 واهم ضحايا البرنامج
موعد عرض رامز على mbc1

يبحث الكثير من محبين المسلسلات التركية حول موعد عرض رامز على mbc1 حيث يعد من بين أبرز البرامج الكوميدية المعروفة التي تُعرض في شهر رمضان الكريم، ينتظره العديد من المشاهدين في مصر وفي جميع أنحاء الوطن العربي، يتميز البرنامج بتقديم محتوى كوميدي ممتع بمشاركة نجوم وفنانين مشهورين من الوطن العربي وأوروبا، و يتكون الموسم الجديد من حوالي 30 حلقة فقط، حيث يُعرض حلقة واحدة يومياً خلال شهر رمضان الكريم، تتنوع الفقرات والمواقف الكوميدية في البرنامج ما بين المقالب والمواقف الطريفة، مما يجعله محط انتباه الجمهور بشكل كبير، استكمل معنا المقال لتتعرف علي موعد عرض رامز على mbc1.

موعد عرض رامز على mbc1

ننقل لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” موعد عرض رامز على mbc1 حيث تختلف القنوات التي ستُعرض عليها حلقات برنامج رامز جلال في رمضان 2024، حيث تتضمن القائمة قنوات MBC مصر وMBC مصر 2، بالإضافة إلى MBC العراق وMBC1. يُعرض البرنامج في توقيتات مختلفة حسب كل قناة، حيث تبث قناة MBC الحلقات بتوقيت جمهورية مصر العربية بينما تُعرض على MBC1 بتوقيت المملكة العربية السعودية، يُعرض برنامج رامز جلال في تمام الساعة السادسة والسابعة مساءً بعد أذان المغرب، ويستمر حتى الساعة السابعة والثامنة، ويتمتع بشعبية كبيرة بين محبي البرامج الترفيهية في العالم العربي.

رامز جاب من الاخر

يعود برنامج “رامز جاب من الاخر” ليثير الجدل ويوفر جرعة جديدة من التسلية والمرح للجماهير، يمكنك أيضًا متابعة البرنامج عبر تطبيق اليوتيوب على قناة رامز جلال الرسمية، حيث يتم تحميل الحلقات بعد إذاعتها على القنوات التلفزيونية، وعن النجوم والفنانين الذين سيشاركون في البرنامج فمن المقرر ان يشارك في البرنامج كلا من “ميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبدالناصر زيدان.. وغيرهم من النجوم”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام