افضل دعاء سادس يوم رمضان 2024 ” اللهم إني أسألك حسن الخاتمة والعفو والعافية في الدنيا والآخرة”
دعاء سادس يوم رمضان

نشهد تصاعد كبير في معدلات البحث علي الانترنت ومواقع السوشيال ميديا من قبل الكثير من المسلمون وذلك بالسؤال عن أفضل دعاء سادس يوم رمضان 2024، حيث ان شهر رمضان هو من اكثر الشهور الذي يستجاب فيها الله الدعوات، لذا يعمل المسلمين خلال هذه الايام الفضيلة بترديد الادعية والاذكار والقيام بالافعال الصالحة مثل اطعام الفقراء والمساكين، اليكم من خلال موقعنا ننقل لكم كافة التفاصيل الذي يخص هذا الموضوع تابعونا عبر السطور التالية.

دعاء سادس يوم رمضان

ونوضح اليكم عبر السطور التالية أفضل دعاء سادس يوم رمضان 2024 مكتوب وهي:

  • اللهم إني أسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى، والرضا والجنة والنجاة من النار، وأسألك الثبات على الحق والتوفيق للعمل الصالح، وأعوذ بك من الشرور ما تعلم وما تجهل، وأعوذ بك من الشرور النفس والشيطان والدنيا وأهلها، والمخرج من الضيقات، والفرج من الكربات، والنصر على الأعداء، والتمكين في الأرض، والسعادة في الدارين.
  • اللهم يا رب العالمين، أسألك بحق هذا الشهر الكريم، أن تغفر لي وترحمني، وتعافيني وتشفيني، وتعفو عني وتقبل مني، وتسعدني وترضى عني، وتجعلني من عبادك المؤمنين الموفقين، الذين يفوزون برحمتك وجنتك، يا رب العالمين.
  • اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والجبن والبخل، وضلع الدين وغلبة الرجال، والقهر والفقر والذلة، وأعوذ بك من الفتن ما ظهر منها وما بطن، وأعوذ بك من شرور الأمور وشرور الأحوال، وأسألك اللهم العفو والعافية في الدنيا والآخرة، يا رب العالمين.
  • اللهم إني أسألك حسن الخاتمة، والعفو والعافية في الدنيا والآخرة، وأن ترزقني الجنة وتجنبني النار، وتعينني على ذكرك وشكرك.
  • اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره، وإن كان قليلا فكثره، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه.
  • الحمد لله الذي لا ينسى من ذكره، الحمد لله الذي لا يخيب من رجاه، الحمد لله الذي من توكل عليه كفاه، الحمد لله الذي من وثق به لم يكله إلى غيره، الحمد لله الذي هو ثقتنا حين تسوء ظنوننا بأعمالنا، الحمد لله الذي هو رجاؤنا حين ينقطع الحيل والحبل منا.

أدعية شهر رمضان 2024

  • اللهم إنا نستغفرك ونتوب إليك في هذا الشهر الكريم، فاغفر لنا وارحمنا، واعفو عنا، وأقبل توبتنا، واجعل لنا فيه من الخيرات ما يرضيك يا رب العالمين.
  • اللهم إني أعوذ بك من ضيق الدين وقلة الرزق ومن برد الدنيا وظلمة القبر، اللهم اجعل رمضان شهرًا مباركًا لي وللأمة الإسلامية، واجعلنا من عتقائك من النار.
  • اللهم بلغنا رمضان وأعنا على صيامه وقيامه، وارزقنا فيه الإخلاص والتوبة والتقوى، اللهم اجعلنا من المقبولين عندك في هذا الشهر الفضيل.
  • اللهم اجعل رمضان شهر القرآن والصلاة والصيام والتصدق، واجعله شهرًا مغفرة ورحمة وعتق من النار، اللهم اجعلنا من المقبولين عندك في هذا الشهر الفضيل.
  • اللهم اجعل رمضان شهر الخير والبركة والتغيير، واجعلنا فيه من المتقين والمتزكين، اللهم اجعله شهرًا مليئًا بالسعادة والرضا والأمن والأمان، اللهم وفقنا لطاعتك ولا تفتنا بمعاصيك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام