إسلاميات

نوضح لكم ادعيه رمضان قبل الافطار وبعض الادعيه المستجابه خلال شهر رمضان 2024

ازدادت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن ادعيه رمضان قبل الافطار حيث يعتبر شهر رمضان من اهم وزافضل الشهور التى تتيح لنا فرصة التقرب من الله سبحانه وتعالى من خلال الصلاه والصوم والدعوات حيث يلقب هذا الشهر بشهر قبول الدعوات ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن ادعيه رمضان قبل الافطار2024.

ادعيه رمضان قبل الافطار

من خلال تزايد البحث فى محرك البحث جوجل عن ادعية شهر رمضان قبل الافطار  سوف نعرض لكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز بعض ادعية رمضان قبل الفطار حيث جائت كالاتى:

  • «يارب اجْعَلْ سَعْيي فيهِ مَشكورا، وَذَنبي فيهِ مَغفُورا، وَعَمَلي فيهِ مَقبُولًا، وعيبي فيهِ مَستورًا يا أسمَعَ السّامعينَ».
  • «اَللّهُمَّ لا تُؤاخِذْني فيهِ بِالعَثَراتِ، وأقِلْني فيهِ مِنَ الْخَطايا وَالْهَفَواتِ، وَلا تَجْعَلْني فيهِ غَرَضًا لِلْبَلايا والآفاتِ وَاشْرَحْ وًأمِّن بهِ صَدري بِأمَانِكَ يا أمانَ الْخائِفينَ».
  • «اللهم اجعل لنا من أمرنا فرجًا، ومن كل ضيق مخرجًا، وارزقنا من حيث لا نحتسب رزقًا حلالًا واسعًا».

بعض الادعيه المستجابه خلال شهر رمضان

من خلال الاتى سوف نعرض لكم بعض الادعيه المستجابه خلال شهر رمضان 2024 حيث جائت كالاتى:

  • «اللهم إني أَسْأَلُكَ العافيةَ في الدنيا والآخرةِ، اللهم إني أَسْأَلُكَ العَفْوَ والعافيةَ في دِينِي ودُنْيَايَ، وأهلي ومالي، اللهم اسْتُرْ عَوْراتِي وآمِنْ رَوْعاتِي، اللهم احْفَظْنِي من بينِ يَدَيَّ، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذ بعَظَمَتِكَ أن أُغْتالَ من تحتي».
  • اللَّهمَّ إنَّكَ عفوٌّ كَريمُ تُحبُّ العفوَ فاعْفُ عنِّي». «اَللّهُمَّ وَفِّقْني فيهِ لِمُوافَقَةِ الْأبرارِ، وَجَنِّبْني فيهِ مُرافَقَة الأشرارِ، وَآوني فيهِ برَحمَتِكَ إلى دارِ القَرارِ بإلهيَّتِكَ يا إله العالمينَ».
  • «اللّهُمَّ اجْعَلْ سَعْيي فيهِ مَشكوراً، وَذَنبي فيهِ مَغفُوراً، وَعَمَلي فيهِ مَقبُولًا، وَعَيْببي فيهِ مَستورًا».

والجدير بالزكر ان يعد شهر رمضان من اهم وزافضل الشهور التى تتيح لنا فرصة التقرب من الله سبحانه ومتعالى من خلال الصلاه والصوم والدعوات.