اليكم الادعيه المستحبه فى شهر رمضان 2024 وبعض ادعية العشر الاوائل من شهر رمضان
الادعيه المستحبه فى شهر رمضان

ازدادت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن الادعيه المستحبه فى شهر رمضان 2024 من قبل الكثير من المواطنين حيث اكد النبى صلى الله عليه وسلم على ضرورة واهمية الدعاء فى هذا الشهر الكريم ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن الادعيه المستحبه فى شهر رمضان 2024.

الادعيه المستحبه فى شهر رمضان

من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم بعض الادعيه المستحبه فى شهر رمضان 2024 حيث جائت كالاتى:

  • اَللّهُمَّ اغْسِلْنى فيهِ مِن الذُّنُوبِ، وَطَهِّرْنى فيهِ مِنَ الْعُيُوبِ، وَامْتَحِنْ قَلْبى فيهِ بِتَقْوَى الْقُلُوبِ أسألُكَ اَللّهُمَّ فيهِ ما يُرْضيكَ، وَأعُوذُ بِكَ مِمّا يُؤْذيكَ، وَاَسألُكَ التَّوْفيقَ فيهِ لأَنْ اُطيعَكَ وألا أعصِيكَ اجْعَلْنى فيهِ رَبى مُحبًّا لأَوْليائِكَ مُعادِيًا لأَعدْائكَ مُسْتنًّا فيهِ بِسُنَّةِ خاتَمِ أنْبِيائِكَ.
  •  «اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصّائِمينَ وَقِيامي فيِهِ قِيامَ القائِمينَ، وَنَبِّهْني فيهِ عَن نومه الغافِلينَ، وَهَبْ لي جُرمي فيهِ يا اِلهَ العالمينَ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِيًا عَنِ المُجرِمينَ».
  • «اَللّهُمَّ حَبِّبْ إلَيَّ الإحْسانَ، وَكَرِّهْ إلَيَّ الْفُسُوَق وَالْعِصْيانَ، وَحَرِّمْ عَلَيَّ سَّخَطَك وَالنّيرانَ بِعَوْنِكَ يا غِياثَ الْمُسْتَغيثينَ».
  •  «اللهم أجعلني من المستغفرين ومن عبادك الطائعين يا الله».

ادعية العشر الاوائل من شهر رمضان

اليكم بعض ادعية العشر الاوائل من شهر رمضان 2024 حيث جائت كالاتى:

  • اللهم إنى أدعوك الله وأدعوك الرحمن وأدعوك البر الرحيم وأدعوك بأسمائك الحسنى كلها ماعلمت منها وما لم أعلم أن تغفر لي ذنبي وتفرج كربي وتقضي ديني وتيسر أمري».
  • «اللهم إني أعوذ بك من خزيك، وكشف سترك، ونسيان ذكرك، والانصراف عن شكرك».
  • «اللهم اغننا بالعلم وزينا بالحلم وأكرمنا بالتقوى، وجملنا بالعافية، يا من يكفي من كل أحد ولا يكفي عنه أحد، يا أحد من لا أحد له يا سند من لا سند له، انقطع الرجاء إلا منك وخابت الآمال إلا فيك، وسدت الطرق إلا إليك، فكن لنا مما نحن فيه وأعنا علي ما نحن عليه، بجاه وجهك الكريم».

والجدير بالزكر ان اكد النبى صلى الله عليه وسلم على ضرورة واهمية الدعاء فى هذا الشهر الكريم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام