متى موعد عرض مسلسل المعلم الحلقة 6 السادسة في رمضان 2024 والقنوات الناقلة
موعد عرض مسلسل المعلم

بعد ان تم عرض الحلقات الاولى من مسلسل المعلم بطولة الفنان “مصطفي شعبان”، الذي حاز على اعجاب العديد من المواطنين من بداية عرضه واستطاع المسلسل ان يكون قاعدة جماهيرية كبيرة، كما حقق نسبة مشاهدات عالية، لذلك يتساءل الجمهور عن موعد عرض مسلسل المعلم، والقنوات الناقلة، وهو ما سنقدمه لكم من خلال السطور القليلة التالية.

موعد عرض مسلسل المعلم

من المقرر ان يأتي موعد عرض مسلسل المعلم  يوميًا طوال شهر رمضان الكريم علي شاشة قناة الحياة الحمراء، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساءًا، ويتم اعادته للمرة الاولي في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا، والإعادة الثانية تكون في تمام الساعة السابعة الا ربع صباحًا، وايضًا تكون الإعادة الثالثة في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا، والإعادة الرابعة تتم في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءًا.

احداث مسلسل المعلم

شهدت احداث مسلسل المعلم الحلقة الخامسة على مواجهة “شعبان” والده “المعلم حامد” القائم بدوره الفنان عبدالعزيز مخيون، بعد أن اكتشف اشتراك والده في تجارة المخدرات، وأنه كان على علم بوجود أكياس الهيروين داخل صناديق السمك بالسيارة التي كانوا يقدودوها، والتي أدت الى حبس والده لسنوات طويلة، وحققت الحلقة أعلى نسبة مشاهدات وتصدرت محركات البحث، نظرًا لما شهدته من أحداث مُختلفة، وانتهت باكتشاف “شعبان” حقيقة الأمر، من شقيق والده، ومن المتوقع أن يواجه مصطفى شعبان والده “المعلم حامد”.

تردد قناة الحياة

يمكن لمتابعي مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، الاستمتاع بمتابعته عبر قناة الحياة على نايل سات، ويمكن ضبط التردد الصحيح من خلال التالي..

  • التردد: 12207.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

يشارك في هذا المسلسل الفنان مصطفى شعبان وسهر الصايغ وهاجر أحمد وطارق النهري وحجاج عبدالعظيم وأسامة الهادي ومنذر رياحنة وميران عبدالوارث، والمسلسل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل، وغيرهم

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام