أخبار التعليم

موعد امتحانات شهر مارس 2024 وحقيقة تخفيف مناهج مراحل النقل والشهادة الإعدادية

يتساءل ويبحث العديد من الطلاب وأولياء الامور حول معرفة موعد امتحانات شهر مارس 2024، حيث ان قد اصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أبأنه لم يتم حذف او تخفيف أي أجزاء من المناهج الدراسية لطلاب النقل والشهادة الإعدادية بعد تبكير موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023-2024، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نتعرف على موعد امتحانات شهر مارس 2024 تابع معنا.

موعد امتحانات شهر مارس 2024

ونتيجة لعمليات البحث المتزايدة حول معرفة موعد امتحانات شهر مارس 2024، فمن المقرر ان قد تجهز الإدارات التعليمية في هذه الفتره  لعقد امتحانات شهر مارس لطلاب النقل 2024 للفصل الدراسي الثاني، والتي من المقرر انها سوف تبدا في نهاية شهر مارس الحالي مع بداية شهر أبريل القادم قبل إجازة عيد الفطر المبارك.

ضوابط عقد امتحانات شهر مارس 2024لطلاب النقل

ومن الجدير بالذكر ان قد عقدت امتحانات شهر مارس 2024 لطلاب النقل فقد جاءت على النحو التالي:

  • سوف يتم امتحانات شهر مارس 2024 لطلاب النقل اثناء تفاعل اليوم الدراسي ويكون فترة دراسية فقط، مع عدم الإخلال باليوم الدراسي أو خطط المناهج الدراسية كما أعلنت المديريات التعليمية.
  • حيث ان قد تكون امتحانات شهر مارس 2024 لطلاب  النقل غير موحدة.
  • و تكون امتحانات شهر مارس 2024  لطلاب النقل يتم تحت إشراف التوجيه المختص ويكون معلم المادة هو المسئول عن عقد الامتحان.

حقيقة تخفيف مناهج مراحل النقل والشهادة الإعدادية 2024

ومن المقرر ان قد اصدر المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني شادي زلطة ، أنه لا يوجد تخفيف لمناهج مراحل النقل والشهادة الإعدادية لأن توزيع المناهج قد تنتهي بنهاية شهر أبريل طبقاً للخطة الزمنية.