إسلاميات

مسابقة المتنافسون إذاعة القران الكريم 1445 وشروط الاشتراك في المسابقة للحصول علي جائزة قدرها 100,000 ريال سعودي

يبحث الكثير من الناس عن معلومات حول مسابقة إذاعة القرآن الكريم، ويعتبر من أهم البرامج الإذاعية التي تبثها إذاعة القرآن الكريم السعودية، وتعتبر هذه المسابقة من أهم المسابقات الدينية والثقافية، ويهدف إلى تحسين المعرفة لدى الشباب السعودي، ويعتبر هذا البرنامج من أهم البرامج الإذاعية التي تبثها إذاعة القرآن الكريم السعودية، وينمي ثروة معرفية ومهارات لدى المستمعين من مختلف الفئات العمرية، ومن خلال هذا المقال نقدم لك كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع تابعنا.

مسابقة المتنافسون إذاعة القران الكريم

يرغب العديد من المسلمين في معرفة تفاصيل مسابقة المتنافسون في إذاعة القرآن الكريم لأن مسابقة “المتنافسون” تبث كل يوم خلال شهر رمضان في تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية يمكن للراغبين في المشاركة في هذه المسابقة الاتصال برقم المسابقة ورقم المسابقة إذاعة القرآن الكريم هي 0114052999 وخلال البث المباشر للبرنامج سيقوم هذا المتسابق بالاتصال على رقم المسابقة الخاص بهذا المنافس للإجابة على الأسئلة وسيحصل الفائز الأول على جائزة قدرها 100,000 ريال سعودي.

خطوات الاشتراك في مسابقة إذاعة القرآن الكريم

  • حيث انه ينبغي عليك متابعة حسابات إذاعة القرآن الكريم وبرنامج “اللهم بك اصبحنا” @BEkASBHN.
  • عليك القيام بإعادة تغريدة وذكرت اسم المستخدم وهو هاشتاج المسابقة #Contenders_Contest_1445.
  • حيث انه سيتم نشر الأسئلة يومياً الساعة 1:00 ظهراً، وسيتم قبول الإجابات حتى الساعة 6:00 من مساء اليوم التالي، وسيتم الإعلان عن الفائزين الساعة 9:00 مساءً.
  • حيث ان الاشتراك تضم جميع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية.

شروط المشاركة في مسابقة إذاعة القرآن الكريم

قامت إذاعة القرآن الكريم السعودية عبر منصتها على تويتر بوضع مجموعة من الشروط للمشاركين للمشاركة في المسابقة، الشروط هي كما يلي:

  • يجب أن يكون المشاركون لديه معلومات بالثقافة الإسلامية والتاريخ الإسلامي.
  • يجب أن يكون المشاركون على علم باللغة العربية وأن يكونوا قادرين على التعبير عن أنفسهم بوضوح.
  • يجب أن يكون عمر المشاركين 18 عامًا أو أكبر.