رمضان 2024

موعد اذان المغرب في مصر والسعودية اليوم الأحد 17 مارس 2024 وأفضل الأدعية قبل الإفطار

يزداد البحث في اليوم السابع من رمضان عن موعد اذان المغرب في مصر وذلك لتأدية الصلاة في وقتها وحينها يكون موعد إنتهاء الصيام وأتى موعد الفطور وفقاً للهيئة العامة للأرصاد الجوية ودار الإفتاء المصرية ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” بلد نيوز ” سوف نتعرف على مواقيت الصلاة اليوم.

موعد اذان المغرب

من خلال البحث المتكرر والتساؤلات على محرك جوجل عن موعد اذان المغرب في مصر اليوم الاحد 17 مارس 2024 وفقاً هيئة الارصاد الجوية ودار الإفتاء المصرية وجاء موعد أذان المغرب اليوم الاحد في تمام الساعة السادسة والخمسة مساءً بتوقيت القاهرة.

موعد أذان المغرب في السعودية

أما بالنسبة لأذان المغرب في المملكة العربية السعودية حيث جاء في تمام الساعة السابعة والخمسة مساءً بتوقيت السعودية.

أدعية قبل الإفطار رمضان 2024

وننشُر لكم الآن أفضل لادعية قبل موعد الإفطار في رمضان 2024 وجاءت كالآتي :

  • ذهبَ الظَّمأُ وابتلَت العروقُ وثبُتَ الأجرُ إن شاءَ اللهُ.
  • اللهم لا تردنا خائبين، وآتنا أفضل ما يؤتى عبادك الصالحين، اللهم لا تصرفنا عن بحر جودك خاسرين ولا ضالين ولا مضلين واغفر لنا إلى يوم الدين برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم في تدبيرك ما يغني عن الحيل، وفي كرمك ما هو فوق الأمل، وفي سترك ما يسد الخلل، وفي عفوك مايمحو الزلل، فبقوة تدبيرك وعظيم كرمك أسألك يارب أن تدبرني بأحسن التدابير، وتيسر لي أمري بأحسن التياسير، وتنجيني مما يخيفني، أنت حسبي ولا أفتقر وأنت ربي أبدًا ما أبقيتني.
  • اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى، وألِن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداوود، فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت، يا مقلب القلوب، ثبت قلبي على دينك.