أخبار الفن

“بصير ونور الدين” برامج دينية رمضان 2024 والقنوات الناقلة ومواعيد عرضها

بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين المسلمين في كل المحافظات المصرية عن برامج دينية رمضان 2024، باعتبارها من أهم الوسائل الهامة التي يتم العمل على متابعتها في خلال شهر رمضان للمساعدة على حفظ كل التعاليم الدينية من خلالها في خلال شهر الله، بالإضافة إلى العمل على تصحيح كل المفاهيم الدينية الخاطئة المتواجدة لدي بعض الناس، والتي سوف نقوم بالعمل على توفيرها لكم من خلال موقعنا الالكتروني بلد نيوز.

برامج دينية رمضان 2024

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن قائمة برامج دينية رمضان 2024 والقنوات الناقلة لها، فقد تم الإعلان على أنها من المقرر أن تكون نحو ما يلي:

برنامج نور الدين لفضيلة الإمام علي جمعة

  • ويتم العمل على عرض البرنامج عبر شاشة قناة CBC في تمام الساعة 5 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 6 مساءًا بتوقيت السعودية، والإعادة في تمام الساعة 4 صباحًا.

برنامج بصير للداعية مصطفي حسني

  • ويتم العمل على عرضه عبر شاشة قناة ON في تمام الساعة 5.30 مساءًا بتوقيت القاهرة والساعة 6.30 بتوقيت السعودية، والإعادة في تمام الساعة 4.45 صباحًا والساعة 2 مساءًا، ويعرض على قناة الناس في تمام الساعة 8 مساءًا.

برنامج أسماء الله الحسني للدكتور الإمام الطيب

  • ويتم العمل على عرض البرنامج عبر شاشة قناة الحياة الفضائية في تمام الساعة 4.15 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 5.15 مساءً بتوقيت السعودية.

موعد برنامج مصر دولة التلاوة

هذا بالإضافة إلى برنامج مصر دولة التلاوة، من تقديم الشيخ الدكتور علي جمعة والإعلامي عمرو خليل والذي يتم العمل على عرضه على شاشة قناة الحياة قبل آذان المغرب مباشرة، والذي يعمل على مناقشة الشخصيات الخاصة بأعلام القراء الذين أنجبتهم مصر، والعمل على استضافة كل رجال الدين من أجل العمل على تلاوة القراءن الكريم على مسامع المشاهدين.