إسلاميات

“شهر الدعوات” افضل الادعيه المستجابه خلال شهر رمضان 2024 ودعاء اليوم السابع من شهر رمضان

كثُرت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن افضل الادعيه المستجابه خلال شهر رمضان 2024 من قبل الكثير من المواطنين وهذا بالتزامن مع حلول شهر رمضان 2024 حيث يعتبر شهر رمضان من اهم وافضل الشهور التى يفضل فيه تكثيف الدعوات ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن افضل الادعيه المستجابه خلال شهر رمضان 2024.

افضل الادعيه المستجابه خلال شهر رمضان

من خلال تزايد البحث عن افضل الادعيه المستجابه فى شهر رمضان 2024 سوف نعرض لكم بعض الادعيه المستجابه خلال شهر رمضان حيث جائت كالاتى:

  • اللهم يا لا إله إلا أنت يا ملجأي وملاذي في كل الأوقات اسالك يا الله أن تملاني برحمتك وأن تنجيني من عذابك اللهم لا تجعل هذا الشهر ينتهي الا برضاك عني يا عزيز يا كريم اللهم يا سميع يا مجيب الدعاء أكتب لي في هذا الشهر استجابات دعائي وزوال همومي وافرج كروبي يا رحمن يا رحيم فى الدنيا والآخرة.
  • اللهم يا رب أعنا على صيام شهر رمضان المبارك واخرجني منه مملوءا برحمتك يا رحيم.
  • رب إني جئت إليك في شهر رمضان الكريم اطرق بابك واتأمل رحمتك وأطمع فى كرمك وأرجو استجابتك اللهم إني أتوسل إليك بحق رحمتك فانت الرحمن الرحيم اللهم اجعل لي هذا الشهر بداية لكل خير في حياتي لتكون أفضل اللهم لا تجعل همي إلا رضاك عني يا ارحم الراحمين.
  • اللهم إني أسألك يا رب العالمين ان تقبل مني صلاتي وصيامي في هذا الشهر المبارك وأعمالي الخالصة لوجهك يا رحمن يا رحيم.

دعاء اليوم السابع من شهر رمضان

اليكم من خلال الاتى دعاء اليوم السابع من شهر رمضان 2024، حيث جائت كالاتى:

  • للهم إني أسألك النعيمَ المقيم، الذي لا يحُول ولا يزُول، اللهم إني أسألك بعزَّتِك أن تُنجِني مِن النار، اللهم اغفِرْ لي خطيئتي وجهلي، وإسرافي في أمري، وما أنت أعلمُ به مني.

والجدير بالزكر يعد شهر رمضان من اهم وافضل الشهور التى يفضل فيه تكثيف الدعوات.