إسلاميات

دعاء صلاة التراويح رمضان 2024 من أحب الأفعال إلى قلوب المسلمين

تعتبر صلاة التراويح من أحب الأفعال إلى قلوب المسلمين ويعتبر دعاء صلاة التراويح رمضان 2024 مهم بالنسبة للمواطنين يحب المسلم الإكثار من الدعوات أثناء صلاة التراويح وخاصة في السجود حيث أقرب ما يكون العبد من ربه في وضع السجود ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” بلد نيوز ” سنوضح لكم أجمل الدعوات في صلاة التراويح.

دعاء صلاة التراويح رمضان

من خلال البحث المتكرر والدائم عن دعاء صلاة التراويح رمضان 2024 ننشُر لكم أفضل الأدعية لصلاة التراويح :

  • اللهم اغفر لنا وارحمنا وأعتق رقابنا من النار اللهم أجعلنا من يقوم ليلة القدر إيمانا واحتسابا، اللهم إنا نعوذ برضاك من سخطك وبمعافاتك من عقوبتك وبك منك لا نحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك، اللهم اختم لنا شهرك الكريم برضوانك وأعتقنا من نيرانك واجعلنا فيه من المقبولين.
  • يا فارج الهمّ ويا كاشف الغم فرج همنا ويسر أمرنا، وارحم ضعفنا وقلة حيلتنا، وارزقنا من حيث لا نحتسب يا رب العالمين، اللهم إني نسألك أن تجعل خير عملي آخره، وخير أيامنا يوم نلقاك فيه، إنّك على كل شيءٍ قَدير.
  • يا رب اللهم اعنا في رمضان على الصلاة والقيام وتلاوة القرآن الكريم، اللهم اقطع عنا أحزاب الشياطين، ومن علينا بالتوبة والغفران والرضوان، يا رب أدخلنا برحمتك الجنان، بفضلك ورحمتك يا ذا الجلال والإكرام.

أفضل دعاء صلاة التراويح

إليكم باقة من أدعية صلاة التراويح وهي :

  • اللهم خالق الإنسان فارق الفرقان ومنزل القران، اللهم يا عالم الإعلان والسر، يارب بارك لجميع المسلمين ولنا جميعا بصوم رمضان الكريم.
  • اللهم يا كريم يا عظيم، أهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت واصرف عنا يا رحمن يا رحيم شر ما قضيت، إنك تقضي بالحق ولا يقضى عليك.
  • فلك الحمد يا الله على ما قضيت ولك الشكر على ما أنعمت به علينا وأوليت نستغفرك يا ربنا من جميع الذنوب والخطايا ونتوب اليك ونؤمن بك ونتوكل عليك ونثني عليك الخير كله.