ادعيه رمضان 2024 كاملة ومكتوبة.. اعرف أجر دعاء يوم 7 رمضان في الكتاب والسُنة
ادعيه رمضان 2024

بدأ الكثير من المواطنين في البحث عن ادعيه رمضان 2024 كاملة، من أجل العمل على قولها طوال الشهر والعمل على نيل الأجر منها، حيث انها الوسيلة الوحيدة التي يطلب فيها العبد كل مايريده من ربه، والتي يكثر العمل بها في خلال سهر رمضان الذي لا يأتي إلا مرة واحدة في كل عام، ويعتبر من اهم الشهور العربية التي ينتظرها العديد من المواطنين للتقرب من الله فيها.

ادعيه رمضان 2024

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن ادعيه رمضان 2024، فقد تم الإعلان على أنها من المقرر أن تكون نحو ما يلي:

  • اللهم بارك لنا في صوم شهر رمضان وأعنا فيه وفي غيره على الصيام والصلاة والقيام وعلى تلاوة القران، واقطع عنا حزب الشيطان وزحزحنا عن النيران، وامنن علينا بالتوبة والغفران والقبول والرضوان وحبب إلينا الإيمان وزينة في قلوبنا وكره إلينا الكفر والفسوق والعصيان.

  • اللهمّ يا نور السماوات والأرض، يا عماد السماوات والأرض، يا جبّار السماوات والأرض، يا ديّان السماوات والأرض، يا وارث السماوات والأرض، يا مالك السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا عالم السماوات والأرض، يا قيّوم السماوات والأرض، يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة.

  • اللهم إليك مددت يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي، فاقبل توبتي، وارحم ضعف قوّتي، واغفر خطيئتي، واقبل معذرتي، واجعل لي من كل خير نصيبًا، وإلى كل خيرٍ سبيلًا، برحمتك يا أرحم الراحمين.

  • اللهم إني أسألك فيه الجنةَ وما قرَّب إليها من قولٍ أو عملٍ، وأعوذ بك مِن النار وما قرَّب إليها من قولٍ أو عملٍ، وأسألك أن تجعلَ كل قضاءٍ قضيتَه لي خيرًا، اللهم اغفِرْ لي فيه ذنوبي، وافتَحْ لي أبوابَ رحمتك.

ثواب دعاء يوم 7 رمضان

كما نوفر لكم ثواب دعاء يوم 7 رمضان حيث انه يكون على النحو التالي:

  • “مَنْ دَعَا بِهِ بَنَى اللَّهُ تَعَالَى لَهُ بَيْتًا فِي جَنَّةِ الْفِرْدَوْسِ فِيهِ سَبْعُونَ أَلْفَ غُرْفَةٍ مِنْ نُورٍ سَاطِعٍ، فِي كُلِّ غُرْفَةٍ أَلْفُ سَرِيرٍ عَلَى كُلِّ سَرِيرٍ حُورِيَّةٌ، وَيَدْخُلُ عَلَيْهِ كُلَّ يَوْمٍ أَلْفُ مَلَكٍ بِالْهَدَايَا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ تَعَالَى”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام