“ورقة نتيجة اليوم” النهاردة كام رمضان 1445 الأحد 17 مارس وأفضل الأدعية لشهر المغفرة
النهاردة كام رمضان

الكثير من المواطنين يقوموا بالبحث عن النهاردة كام رمضان 1445، حيث أن شهر رمضان المبارك قد بدأ في يوم الأحد الماضي الموافق 11 من شهر مارس 2024، والذي كان ينتظره الكثير من المواطنين من مختلف البلاد، وهو بذلك قد مضى على هذا الشهر الكريم اسبوع، ومن خلال هذا التقرير سوف نتعرف على تاريخ اليوم الميلادي والهجري.

النهاردة كام رمضان

الكثير من المواطنين يبحثوا عن النهاردة كام رمضان، حيث أنه يوافق اليوم الأحد الماضي الموافق 11 من شهر مارس 2024، اليوم السابع من شهر رمضان المبارك 1445، حيث أنه من المقرر ان يكون شهر رمضان 30 يوماً، حيث ان أول أيام رمضان 11 مارس الإثنين، ومن خلال هذا التقرير سوف نتعرف على أفضل الأدعية لشهر رمضان.

دعاء اليوم السابع من رمضان 1445

  • اللهم في تدبيرك ما يغني عن الحيل، وفي كرمك ما هو فوق الأمل، وفي سترك ما يسد الخلل، وفي عفوك مايمحو الزلل، فبقوة تدبيرك وعظيم كرمك أسألك يارب أن تدبرني بأحسن التدابير، وتيسر لي أمري بأحسن التياسير، وتنجيني مما يخيفني، أنت حسبي ولا أفتقر وأنت ربي أبدًا ما أبقيتني.
  • اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى، وألِن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداوود، فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت، يا مقلب القلوب، ثبت قلبي على دينك.
  • اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم، اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك، اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرا.

دعاء 8 من رمضان

  • اللهم تقبل صيامي وقيام وصالح أعمالي وتجاوز عن سيئاتي.
  • ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام