سؤال حلقة اليوم طائر السعيدة 2024 مع الإعلامية مايا العبسي وخطوات الاشتراك عبر alsaeedah-tv.net

يزداد رغبة المتابعين حول معرفة سؤال حلقة اليوم طائر السعيدة، وتعتبر مسابقة طائر السعيدة من اهم المسابقات في اليمن التي يزداد رغبة المتابعين بالتسجيل للحصول على المليون ريال اليمني، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لكم سؤال حلقة اليوم الاثنين 18 مارس ورابط الاشتراك في المسابقة، كما ياتي البرنامج بتقديم من الإعلامية المشهورة مايا العبسي التي نجحت في تقديم المواسم السابقة من هذا البرنامج الرمضاني.

سؤال حلقة اليوم طائر السعيدة

وننشر لكم سؤال حلقة اليوم طائر السعيدة، ولان تلك المسابقة تعتبر من اشهر المسابقات نعقد في شهر رمضان الكريم تحتل هذه المسابقة مكانة مهمة في الأوساط الثقافية نظرًا طابع التمثيل الذي تتميز به، وتكثر الاسئلة بخصوص عن كيفية التسجيل والتي سوف نوضحه الان كما ان المسابقة تقوم بادارتها الاعلامية المعروفة مايا العبسي وجاءت تشمل على جوائز متعددة يوميا، فمن المقرر بان يتم عرض الحلقة لليوم الثامن في شهر رمضان عبر قناة السعيدة ويستمر لمدة 100 دقيقة ويمكن مشاهدته أيضاً عبر قناة اليوتيوب الخاصة بقناة السعيدة مباشرة، وتعتبر جميع الحلقات مسجلة سابقًا ويظل السؤال عن ماهو؟ ويمكن لجميع المتابعين الاجابة على السؤال عبر الموقع الالكتروني للمسابقة.

قم بالولوج الي موقع مسابقة طائر السعيدة.
ثانيا قم بأدخل الإجابة الصحيحة عن السؤال.
ثالثا قم بأدخل البيانات الشخصية الخاصة بك بدقة.
ويجب بان تقوم بإدخال البيانات والتأكد من صحتها اضغط على خيار إرسال.
بذلك تكون قد اشتركت في المسابق

حل سؤال الحلقة السابعة من مسابقة طائر السعيدة

والجدير بالذكر بان جاء السؤال الخاصة بحلقة الامس شعار وكاتب وملحن يعد رائد الأغنية اللحجية الحديثة ومن أعماله المعروفة المصدر المفيد في غناء لحج الجديد، من هو؟

الإجابة هي أحمد فضل العبدلي القمندان.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام