أدعية رمضان في صلاة التراويح “اللهم اهدنا فيمن هديت و عافنا فيمن عافيت “
أدعية رمضان في صلاة التراويح

اشتدت معدلات عمليات البحث الرائجة اليوم وكل يوم طوال هذا الشهر المبارك حول معرفة أدعية رمضان في صلاة التراويح ، حيث ان شهررمضان هو شهر الرحمة والمغفرة والدعاء والكثير من العبادات المحببة لله عز وجل تكون صلاة القيام، أو ما تسمى بصلاة التراويح وهي تأتي في حكمها سنة مؤكدة وتأتي عقب صلاة العشاء وتستمر صلاتها حتى صلاة الفجر ، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نوفيكم كافة ادعية رمضان في صلاة التراويح تابع معنا.

أدعية رمضان في صلاة التراويح

ازدادت معدلات عمليات البحث المرتفعة حول اأدعية رمضان في صلاة التراويح فقد جاءت الادعية على النحو التالي:

  • “اللهم اهدنا فيمن هديت و عافنا فيمن عافيت و تولنا فيمن توليت و بارك لنا فيما أعطيت و قنا واصرف عنا شر ما قضيت سبحانك تقضي ولا يقضى عليك انه لا يذل من واليت ولا يعز من عاديت تباركت ربنا وتعاليت فلك الحمد يا الله على ما قضيت ولك الشكر على ما أنعمت به علينا وأوليت نستغفرك يا ربنا من جميع الذنوب والخطايا ونتوب اليك ونؤمن بك ونتوكل عليك ونثني عليك الخير كله”.
  • “اللهم برحمتك الواسعة عمنا واكفنا شر ما أهمنا وأغمنا و على الإيمان الكامل والكتاب والسنة جمعا توفنا و أنت راض عنا يا خير الرازقين اللهم إنا نسألك أن ترزقنا حبك.. وحب من يحبك وحب كل عمل يقربنا الى حبك وأن تغفر لنا وترحمنا وإذا أردت بقوم فتنة فاقبضنا إليك غير مفتونين لا خزايا و لا ندامة و لا مبدلين برحمتك يا أرحم الراحمين”.
  • “داونا اللهم بدوائك واشفنا بشفائك وأغنني بفضلك عمن سواك يا كاسي العظام لحما بعد الموت ارحمنا إذا أتانا اليقين وعرق منا الجبين و بكى علينا الحبيب والغريب اللهم ارحمنا إذا وورينا التراب وغلقت من القبور الأبواب فإذا الوحشة والوحدة وهول الحساب”.

ادعية شهر رمضان المبارك 1445هـ

فقد جاءت الادعية على النحو التالي:

  • اللهم كما بلغتنا قدوم هلاله، بلغنا بركة إكماله، نسألك يا ألله أن ترزقنا من أفضاله يا أجود الأجودين.
  • اللهم أسألك في هذا اليوم أن تأتيني بكل خير، وأن تبعد عني كل شر.
  • اللهم وفقني إلى صيامه، وقيامه، وتلاوة قرآنه، واجعلني فيه من المقبولين يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اجعلني فيه من الصائمين، القائمين، العابدين، ولا تجعلني فيه من المحرومين يا رب العالمين.
  • اللهم أعني في ثاني أيام الشهر المبارك على ذكرك، وشكرك، وحسن عبادتك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام