“الأردب وصل كام ” سعر القمح الان اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 في مصر
سعر القمح الان

زادت عمليات البحث من المواطنين و المزارعين علي محرك البحث جوجل و زادت التساؤلات بين بعضهم البعض عن سعر القمح الان اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024، و يعد القمح من العانصر الغذائية المهمة التي تدخل في كثير من الصناعات مثل الدقيق التي يستخدمه المخابر و ستات البيوت في صناعة المخبوزات و اذا حدث ارتفاع في سعر القمح تلقائيا يحدث زيادة في اسعار المعجانات و المخابز.

سعر القمح الان

من خلال هذاا المقال سوف نقوم بعرض سعر القمح و هل تأثر بعد زيادة سعر الدولار الامريكي مرة اخري بعد تطبيق قرار التعويم الذي اصدره البنك المركزي المصري الذي بموجبة تساوت سعر العملات في البنوك و السوق السوداء، و جاء سعر القمح علي النحو التالي:

  • وصل القمح اليوم من النوع الروسي بسعر يصل قيمته الي 198 دولار امريكي للطن الواحد و بالجنيه المصري يصل سعره بقيمه تصل الي عشرة الاف جنيه مصري للطن الواحد.
  • وصل القمح اليوم من النوع المحلي المستورد بسعر يصل قيمته الي 260 دولار امريكي للطن الواحد و بالجنيه المصري يصل سعره بقيمه تصل الي 13 الاف جنيه مصري للطن الواحد.
  • وصل القمح اليوم للاردب النوع الروسي بسعر يصل قيمته الي 31 دولار امريكي للاردب الواحد بحوالي 150 كيلو جرام.

سعر منتجات القمح

من خلال هذا المقال سوف نعرض لكم سعر المنتجات المستخرجة من القمح في الاسواق المحلية و جاءت الاسعار المنتجات علي النحو التالي:

  • وصل الدقيق في الاسواق المحلية المصرية بسعر يصل قيمته الي 31 جنيه مصري للكيلو الواحد.
  • وصلت المكرونة في الاسواق المحلية المصرية بسعر يصل قيمته الي 32 جنيه مصري للكيلو الواحد.
  • وصلت العيش في البطاقة التموينية لكل فرد حيث يصل عدد العيش الي خمسة ارغفة للفرد الواحد.

من الجدير بالذكر ان الارز الابيض البلدي رفيع الحبة يصل سعر الي 27 الف و 500 جنيه مصري للطن الواحد، و الارز العريض يصل سعر بقيمه 28 الف و 700 جنيه مصري للطن الواحد.

والجدير بالذكر أن سعر القمح الروسي اليوم الثلاثاء 19 مارس  يصل سعره نحو 10.000 جنيه مصري .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام