“دعاء قضاء الحاجات” دعاء اليوم الثامن من رمضان 2024 ردده الان
دعاء اليوم الثامن رمضان 2024

مع حلول شهر رمضان المبارك يبحث الكثير من المواطنين يومياً عن الادعية، لذلك كثُر التسائول اليوم عن دعاء اليوم الثامن من رمضان 2024، ومن خلال المقال التالي عبر موقع البلد نيوز نقدم لك بعض الادعية نمن القران و السنة.

دعاء اليوم الثامن من رمضان 2024

دعاء اليوم الثامن من رمضان 2024 رددة الان:

اللهم يا ذا الجلال والإكرام، اللهم في هذا اليوم الثامن من رمضان الكريم، أسألك اللهم وأنت خير مسؤول اللهم أعني على صيامه وقيامه وغض البصر فيه وحفظ اللسان والإمساك عن المحرمات كلها يا رب العالمين. اللهم يا رب العالمين، ربي في هذا اليوم الثامن من هذا الشهر الفضيل اللهم يا ودود يا ودود، يا مبدئ يا معيد، يا فعالًا لما يريد، اللهم ارحمني رحمة عظيمة تكفيني في الحياة الدنيا وفي الآخرة وأنت القادر على كل شيء يا رب العالمين. ربي أعني على شر نفسي في كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك، اللهم أعذني من شر الشيطان الرجيم ومن شر كل شيء.

دعاء قضاء الحاجات

يا خير معين يا مالك الملك والشهادة أسألك أن تيسر لي كل صعب وتنصرني وتهديني إلى الطريق الذي يؤول إلى جنتك، اللهم اجبر كسري وفرج همي واجعلني أسعد خلقك يا رحمن يا رحيم. اللهم لك الحمد على كل ما أعطيت وعلى كل ما منعت، أدعوك ربي أن تستجيب دعائي ورجائي، اللهم اقض حاجتي ويسر لي أموري وارزقني يا وهاب يا مجيب دعوة المضطر. اللهم يسر ولا تعسر، اللهم الفرج القريب والهدى والسير على صراطك المستقيم، اغفر لي ذنوبي وبشرني بما أتمنى يا رب العالمين، اللهم الصلاح والفلاح في الدنيا والفوز بجنتك في الآخرة، اللهم حقق مرادي ويسر لي أمري، اللهم أمن روعاتي وسدد خطاي يا رزاق يا وهاب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام