ردده اليوم.. دعاء اليوم العاشر من رمضان 2024 مكتوب
دعاء اليوم العاشر من رمضان

بعد مرور اليوم العاشر من رمضان المبارك نكون هكذا قطعنا ربع الشهر المبارك، فمن لم يدع فليقوم بالدعاء والتضرع والخشوع الان وكثيرا ما نجد المسلمون يبحقون عن دعاء اليوم الجديد الذي سيهل علينا من الشهر، وفي نظل هذا نعرض لكم الادعية المستحبة في اليوم العاشر من شهر رمضان 2024 علي موقعنا الاخباري”بلد نيوز”.

دعاء اليوم العاشر من رمضان

من المعروف انه لا يوجد تخصيص دعاء لكل يوم من الشهر ولكن هناك عدد من الادعية التي يستحب الدعاء بها في هذا اليوم ومن هذه الادعية:

اللهم لك الحمد ملء السموات وملء الأرض وملء ما بينهما وملء ماشئت بعدهما.

اللّهم إنّي أسألك يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا يا رحيم الآخرة، ارحمني برحمتك. اللهم ارزقنا لذّة النظر لوجهك الكريم، والشوق إلى لقائك غير ضالين، ولامضلين، وغير مفتونين، اللهم ظلّنا تحت ظلّك يوم لا ظلّ إلّا ظلّك.

اللّهم إنّي أسألك أن لك الحمد، لا إله إلّا أنت الحنان المنان بديع السماوات والأرض ذو الجلال والإكرام برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم لا هادي لمن أضللت، ولا معطي لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدّم لما أخّرت، ولا مؤخّر لما قدّمت.

دعاء عاشر يوم رمضان

اللهم ارزقنا صيام رمضان إيمانا واحتسابا يا كريم، اللهم بلغنا رمضان، اللهم بلغنا رمضان، اللهم بلغنا رمضان، اللهم بلغنا رمضان أيامًا عديدة وأعوامًا مديدة، صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل بيته الطاهرين.

اللهم بلغنا رمضان واجعلنا فيه من عبادك الصالحين القانتين المستغفرين المقربين، واجعلنا فيه من المتوكلين عليك الفائزين لديك المقربين إليك وزحزحني فيه عن موجبات سخطك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام