عاجل تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء في السعودية 1445.. وزارة التعليم السعودية تُوضح السبب
عاجل تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء في السعودية

ازدات رغبة الطلاب في المملكة العربية السعودية حول معرفة هل سبتم تعطيل الدراسة في المحافظات السعودية بالفعل ام لا؟، ووفق للتعليم السعودي بانه سوف يتم تعطيل الدراسة اليوم الثلاثاء 19 مارس في السعودية، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين هل بالفعل تم تعطيل الدراسة ام لا.

عاجل تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء في السعودية

عاجل تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء في السعودية، قامت الادارات التعليمة التابعة للمدينة المنورة بداخل المدارس بانه بالفعل سيتم تعطيل الدراسة في السعودية بسبب سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار خشيةً على سلامة وصحة الطلاب والطالبات داخل أراضي المملكة، وفي حال إعلان أي محافظة أخرى عن تعليق الدراسة الحضورية.

اجازات الترم الثالث الدراسي 1445

والنسبة لاجازات الترم الثالث فقد وضعت وزارة التعليم السعودية جدول التقويم الدراسي الذي يحتوي على العطلات الرسمية والمطولة وجاءت التفاصيل على هذا النحو:

  • تصل ايام أول اجازة في الترم الثالث الدراسي وهي بتاريخ يبدا من 28 مارس لعام 2024  والتي سوف يتم استمرارها لمدة تصل الي17 يوم حتى العودة مرة أخرى للدراسة يوم 15 أبريل لعام 2024 وفي حال إعلان الوزارة عن تمديد الاجازة سنوفيكم بكافة التفاصيل من خلال موقعنا هذا موقع المجاردة اليوم.
  • كما تصل ثاني عطلة وهي اجازة مطولة وستصادف تحديدا في يوم 2 مايو لعام 2024 لجميع الطلاب والطالبات داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  • ثالثا تصل آخر عطلة وهي اجازة نهاية العام الدراسي التي تصادف يوم 10 يونيو لعام 2024 لجميع الطلاب وتبدأ بعد ذلك الاجازة الصيفية.

كم مدة الاجازة الصيفية 1445

وبعد ان وضحنا مود اختبارت الفصل الثالث وحقيقة تعطيل الدراسة اليوم الثلاثاء يرغب الطلاب حول معرفة مدة الاجازة الصيفية، وهي من المفترض أن تكون شهرين لجميع الطلاب داخل أراضي المملكة العربية السعودية، ولكن المعروف بداية الاجازة فهي تبدأ يوم 10 يونيو لعام 2024.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام