دعاء الافطار فى رمضان 2024 وبعض الادعيه المستحبه فى صلاة الفجر فى رمضان
دعاء الافطار فى رمضان

ازدادت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن دعاء الافطار فى رمضان 2024 من قبل الكثير من المواطنين حيث يعتبر شهر رمضان من اهم الشهور التى تتيح لنا الفرصه للتقرب من الله سبحانه وتعالى بالصلاه والصوم وعلى راسهم الدعوات ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن دعاء الافطار فى رمضان 2024.

دعاء الافطار فى رمضان

ازدادت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن دعاء الافطار فى رمضان 2024 ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن دعاء الافطار فى رمضان 2024 حيث جائت على النحو الاتى:

  • اللهم إني أسألك برحمتك التي وسعت كل شيء أن تغفر لي.
  • اللهم إني أسألك من خير ما سألَك به عبدُك ونبيُّك، وأعوذ بك من شر ما استعاذ به عبدك ونبيك.
  • اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النارِ وما قرب إليها من قولٍ أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرًا.
  • اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي.

دعاء صلاة الفجر فى رمضان

اليكم دعاء صلاة الفجر فى رمضان 2024 حيث جائت كالاتى:

  • اللهم إني أسألك العفو في ديني ودنياي وأهلي. اللهم اغسل خطاياي بالماء الثلج والبرد، ونق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وباعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم فإني أعوذ بك من الكسل والهرم والمأثم والمغرم.
  • اللهم إني أعوذ بك من فتنة النار، وعذاب النار، وفتنةِ القبر، وعذاب القبر، ومن شر فتنة الغنى، ومن شر فتنة الفقر، وأعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال.
  • اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام