أخبار السعودية

رسمياً مواعيد عمل البنوك في رمضان السعودية 2024 وفقاً للبنك المركزي السعودي

يتساءل ويزداد البحث على محرك جوجل من قبل المواطنين في المملكة العربية السعودية عن مواعيد عمل البنوك في رمضان السعودية 2024 حيث تقوم البنوك دائماً بتحديد أوقاتها في رمضان والأعياد والمناسبات وذلك وفقاً لإرشاد البنك المركزي السعودي ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” بلد نيوز ” سوضح لكم كافة التفاصيل ومواعيد البنوك في رمضان في المملكة العربية السعودية.

مواعيد عمل البنوك في رمضان السعودية

من خلال البحث عن مواعيد عمل البنوك في رمضان السعودية وذلك بعد إعلان البنك المركزي في المملكة العربية السعودية عن أوقات عمل البنوك في رمضان في السعودية وجاء جدول المواعيد على النحو التالي :

  • تستقبل البنوك العملاء خلال شهر رمضان بدايةً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الرابعة مساءً.
  • بينما ستعمل مراكز التحويل المالي التابعة للبنوك وشركات الدفع بدايةً من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة الخامسة والنصف مساءً وذلك لمدة ست ساعات فقط.

مواعيد عمل البنوك بالنظام السعودي للتحويل المالي السريع

بعد إعلان البنك المركزي في المملكة العربية السعودية المواعيد الجديدة للبنوك في شهر رمضان والمناسبات والأعياد فبدأ البحث من قبل العملاء التابعين للبنوك والمُستخدمين لخدمات التحويل المالي معرفة أوقات العمل المحددة وذلك ضمن النظام المصرفي السعودي وتبين أنه سيتم استقبال العملاء في البنوك واستقبال تحويلات المالية الفورية ستكون بداية من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الرابعة مساءً وبعد الموعد المحدد سيتم غلق استقبال الطلبات.

اجازة عيد الفطر وعيد الأضحى للبنوك في السعودية

من المقرر أن يتم تحديد مواعيد البنوك في عيد الفطر وعيد الأضحى لهذا العام 2024 وتأتي على النحو التالي :

  • يتكون العطلة الرسمية لإجازة عيد الفطر في نهاية دوام يوم الخميس الموافق 25 رمضان والموافق ايضا 4 ابريل 2024 وتبدأ البنوك عملها من يوم الاحد الموافق 14 أبريل 2024.
  • أما بالنسبة لإجازة عيد الأضحى فمن المتوقع أن تنتهي الأعمال يوم الخميس الموافق 7 ذي الحجة والموافق ايضا 13 يونيو 2024 وتبدأ البنوك عملها من يوم الأحد الموافق 23 يونيو 2024.