مواعيد مسلسل مسار اجباري علي كل القنوات والاعاده الحلقة 9 في رمضان 2024 لـ أحمد داش
مواعيد مسلسل مسار اجباري علي كل القنوات والاعاده

يتساءل متابعي دراما رمضان الموسم الحالي 2024، عن مواعيد مسلسل مسار اجباري علي كل القنوات والاعاده الحلقة الثامنة، بطولة النجمين الشابين “أحمد داش وعصام عمر”، لمشاهدة جميع أحداث الحلقة فور عرضها، ومن خلال موقعنا بلد نيوز سوف ننشر لكم مواعيد عرض مسلسل مسار إجباري في رمضان 2024 عبر القنوات الفضائية المختلفة.

مواعيد مسلسل مسار اجباري علي كل القنوات والاعاده

جاءت مواعيد مسلسل مسار اجباري علي كل القنوات والاعاده الحلقة التاسعة المقرر عرضها اليوم الثلاثاء الموافق 19 مارس الجاري، وفقًا للتالي:

  • يُعرض على قناة ON في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء، والإعادة تكون في تمام الساعة السابعة إلا الربع صباحا.
  • بينما يُعرض على القناة الأولى في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، والإعادة تكون في تمام الساعة 5:10 صباحا.
  • ويتم عرضه على قناة CBC في تمام الساعة 6:05 مساء “وقت آذان المغرب”، والإعادة تكون الساعة العاشرة إلا الربع صباحا.
  • بينما يتم عرضه على قناة الحياة في تمام الساعة 11:15 مساء، الإعادة الأولى تكون الساعة: 5:15 صباحًا، الإعادة الثانية تكون الساعة: 8:15 صباحًا.
  • ويتم عرضه على قناة ten في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء، والإعادة الأولى الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية تكون في تمام في تمام الساعة 11:05 قبل الظهر.
  • ويأتي موعد عرضه على قناة المحور في تمام الساعة الحادية عشر مساء، والإعادة الأولى تكون في تمام الساعة الخامسة صباحا، والإعادة الثانية تتم في تمام الساعة الثانية ظهرا.
  • ويتم عرضه على قناة سي بي سي دراما  في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، والإعادة الاولى تكون في تمام الساعة السادسة صباحا، والإعادة الثانية تكون في تمام الساعة الثالثة عصرا.
  • ويتم عرضه على قناة أون دراما في تمام الساعة السابعة والنصف، والإعادة الأولى تكون في تمام الساعة الخامسة إلا الربع فجرا، والإعادة الثانية تتم في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا.

احداث مسلسل مسار اجباري الحلقة 8

شهدت احداث مسلسل مسار اجباري الحلقة 8 على العديد من الأحداث، حيث قامت سناء بزيارة زوجة صفوت المتهم في قضية قتل حبيبة والمحكوم عليه بالإعدام، ليطلب منها خلال الزيارة بالتدخل لدى المحامي المُوكل مجدي حشيش لإخراجه من السجن، وإنقاذه من حبل المشنقة، وأكدت على أنه يعلم أنها متفقة مع حشيش على إلقاءه في الحبس، وهي السبب في هذا الأمر منذ البداية، كما شهدت احداث الحلقة الثامنة على مضايقة عصابة المحامي مجدي حشيش من الحملة الصحفية التي شُنّت ضد عدد من أنواع الأدوية التي كانت تعمل عليها حبيبة وعن أضرار هذه الأدوية، وأثناء مقابلة خديجة لعلي قالت له بأنها قامت بهذه الحملة ولا تعلم إن كان هذا الأمر صحيحا أم لا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام