مواعيد عمل بنك cib في رمضان 2024.. كم عدد ايام إجازة عيد الفطر في البنوك المصرية
مواعيد عمل بنك cib في رمضان

بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين عن جدول مواعيد عمل بنك cib في رمضان، حيث انه قد تم الإعلان من خلال البنك المركزي المصري في بداية رمضان الجاري 2024، على أنه من المقرر أن يتم العمل على تغيير مواعيد عمل البنوك المصرية في كل الفروع من اجل العمل على تناسبها بشكل كبير مع مواعيد المواطنين في خلال شهر رمضان، والتي بدأ العمل على تطبيقها بداية من يوم الاثنين الموافق 11 مارس 2024.

مواعيد عمل بنك cib في رمضان

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن جدول مواعيد عمل بنك cib في رمضان، فقد تم الإعلان على أنه من المقرر أن تكون في كل الفروع على النحو التالي:

  • تم التنويه على أن مواعيد العمل للموظفين تبدأ من الساعة 9 صباحًا، حتى الساعة الساعة 2 الظهر من يوم الأحد إلى الخميس.
  • على أن تكون كل مواعيد العمل لاستقبال المواطنين بداية من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 1:30 ظهرًا من الأحد إلى يوم الخميس.
  • وتم التنويه على أنه من المقرر أن يتم العمل على جدول المواعيد في كل الفروع في كل المحافظات سواء كانت في الشوارع أو المولات التجارية.
  • على أن يتم العمل على إعطاء إجازة يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.
  • ومن الجدير بالذكر انه قد تم الإعلان على أنه من المقرر أن يتم العمل على العودة إلى المواعيد السابقة بعد انتها إجازة عيد الفطر للبنوك المصرية.

إجازة عيد الفطر 2024 للبنوك المصرية

كما أعلن مجلس الوزراء على أنه من المقرر ان يتم العمل على ترحيل كل الإجازات الخاصة بالعاملين في كل البنوك المصرية ليتم تعويض الاجازة الرسمية لهم والتي توافق في العام الجاري يوم الجمعة وهو ثالث أيام العيد، فلهذا فمن المقرر أن يحصل الموظفين على إجازة عيد الفطر لمدة خمسة أيام متتالية تبدأ من يوم الاربعاء الموافق 10 ابريل 2024، وتستمر حتي يوم الاثنين الموافق 15 ابريل 2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام