أخبار التعليم

حقيقة تعطيل الدراسه غدا الاربعاء 20 مارس 2024.. بسبب سوء الاحوال الجوية

ارتفعت معدلات عمليات البحث من قبل العديد من المواطنين عبر محرك بحث جوجل حول معرفة تعطيل الدراسه غدا الاربعاء 20 مارس 2024، حيث ان قد انتشرت أنباء عن تعطيل الدراسة غدا في المدارس بسبب سوء الأحوال الجوية، وفي هذا المقال عبر وقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نتعرف على تعطيل الدراسه غدا تابع معنا.

تعطيل الدراسه غدا

ومن خلال عمليات البحث المرتفعة اليةوم حول معرفة تعطيل الدراسه غدا، فمن المقرر ان قد تشهد البلاد  امس واليوم حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، من خلال سقوط أمطارالكثيفة امس علي كافة الأنحاء جمهورية مصر فمن المقرر ان قد تكون رعدية على بعض المناطق، مع نشاط في حركة الرياح التي تكون محملة بالرمال والأتربة، فمن الجدير بالذكر ان لم تعلن أي محافظة حتي الآن عن اي تعطيل الدراسة غدا الاربعاء بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد، ويرجع قرار تعطيل الدراسة في المدراس إلى المحافظ في المحافظة التي تشهد تقلبات جوية، وليس للوزارة أي شأن به.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء

وجاءت حالة الطقس اليوم الثلاثاء الموافق 19 مارس 2024 على النحو التالي..

  • اولا: ووفق لهيئة العامة للأرصاد الجوية، ان يكون طقس اليوم الثلاثاء مائل للبرودة على القاهرة الكبرى وايضا على الوجه البحري على معظم الأنحاء.
  • وقامت هيئة الأرصاد الجوية بالتحذير من سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية، التي قد تكون رعدية أحيانًا على فترات متقطعة.
  • واعلنت ايضاص هيئة الاراصاد الجوية ان من الممكن ان يكون سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة مساءً على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، قد تمتد خفيفة بنسبة حدوث على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وسيناء على فترات متقطعة.
  • ونوهت ايضاً هيئة الأرصاد إلى ان قد يوجد نشاط الرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.