إسلاميات

ردد الآن دعاء الافتتاح مكتوب مفاتيح الجنان 2024.. اللهم افتح لنا أبواب رحمتك وسخر لنا من بركاتك

يرغب الكثير من المتابعين بمعرفة افضل دعاء الافتتاح مكتوب مفاتيح الجنان، يرغب الكثير من المتابعين بمعرفة فضل شهر رمضان الكريم لعام 2024،دعاء الافتتاح، من أدعية شهر رمضان المبارك، يدعى به في كل ليلة من لياليه ويحتوي على مضامين أخلاقية وروحية متضمنا الصلاة على النبي (ص) وعلى أهل بيته فرداً فرداً، وينتهي بالدعاء للإمام المهدي (ع).

دعاء الافتتاح مكتوب مفاتيح الجنان

وبالنسبة لدعاء الافتتاح مكتوب مفاتيح الجنان،  دعاء الافتتاح مكتوب مفاتيح الجنان في رمضان 2024

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين، اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً.

اولا: اللهم  رمضانُ شهرٌ عظيمٌ، وأنتَ العفوُ الرحيمُ، فأسألُكَ بجلالِكَ وعظمتِكَ أن تجعلنا فيهِ من المقبولين، وترحمَنا برحمتِكَ، وتكتبَنا في عتقائكَ من النار، وتبارك لنا في أسرارِهِ وأعمالِهِ، وتعينَنا على صيامِهِ وقيامِهِ وتلاوتِهِ وذِكرِهِ، وتعفو عنا وتغفر لنا ذنوبَنا وخطايانا، وتجيبُ دعاءَنا وتقبلَ صالحَ أعمالِنا، وتزيدَنا إيمانًا وتقوىً، وتثبِّتَنا على الحقِّ، وتحشرنا في جنتكَ مع النبيِّينَ والصِّدِّيقينَ والشُّهَداءِ والصَّالِحينَ، وحسُنَ أولئكَ رفيقًا، واللهم إنا نسألك برحمتِكَ الواسعةِ وكرمِكَ العظيمِ أن تغفر لنا ذنوبَنا وتتوبَ علينا، وتجعلَ هذا الشَّهرَ شهرَ الخيرِ والبركةِ والرحمةِ والمغفرةِ والفرجِ والنصرِ، وتتقبلَ منّا صيامَنا وقيامَنا وصالحَ أعمالِنا، إنكَ أنتَ السَّميعُ المُجيبُ، وصلى اللهُ على سيدنا محمدٍ وعلى آلهِ وصحبِهِ وسلم تسليمًا كثيرًا.

دعاء الافتتاح مكتوب مفاتيح الجنان

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين، نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

  • اللهم افتح لنا أبواب رحمتك، وسخر لنا من بركاتك، وأعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك، وارزقنا توفيقك وسدادك، وأدم علينا نعمك وفضلك، ولا تحرمنا جنتك يا رحمن يا رحيم.
  • اللهم اجعل هذا العمل خالصاً لوجهك الكريم، واغفر لنا ذنوبنا وتقبل منا صالح الأعمال، ولا تجعل فيه شيئاً إلا لطائفة منك ورضاك، إنك أنت السميع العليم، وبحمدك يا الله تتم الصالحات. اللهم آمين