رمضان 2024

مسلسل الحشاشين الحلقه 10 الأحداث ومواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة

الكثير من متابعين مسلسل الحشاشين الحلقه 10 يقوموا بالبحث عن تفاصيل احداث الحلقات السابقة، ومواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة، حيث أنه يعتبر من أشهر للمسلسلات في السباق الرمضاني، ومن موقعنا الإخباري سوف نتعرف تفاصيل الحلقات لمسلسل الحشاشين.

مسلسل الحشاشين الحلقه 10

يهتم الكثير من المواطنين لمعرفة احداث مسلسل الحشاشين الحلقه 10 والتي من المقرر ان يتم عرضها اليوم الموافق العاشر من رمضان 2024، الموافق الأربعاء 20 مارس، وتأتي المواعيد كالآتي:

  • قناة دي ام سي DMC تعرض الحلقة 10 بالساعة التاسعة والربع مساء، كما سوف تعرض الحلقة 10 في الإعادة بالساعة الثانية إلا ربع صباحا وبالساعة الرابعة والربع مساء بالإعادة الثانية.
  • قناة DMC دراما اليوم الأربعاء الحلقة 10 تعرض بالساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر، وكما سوف تعرض الإعادة بالساعة السادسة والنصف صباحاً والإعادة الثانية بالساعة الواحدة والنصف مساء.
  • منصة Watch it تعمل على عرض الحلقات في الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت مصر.

احداث مسلسل الحشاشين

في الحلقات السابقة، في مشهد قد جمع بين الفنان أحمد عيد، وكريم عبد العزيز، بعد أن دار بينهما نقاش قد اخبره فيه أن حسن الصباح من المقرر أن يطلب منه جعل الجاريات أشبه بالحوريات، وبعدها قد ما استجاب له وقد دخلت الجوارى وبدأت مهمتهم، واقبل حسن الصباح على خطوة جديدة فى صراعه مع نظام الملك في الدولة السلجوقية.

ابطال مسلسل الحشاشين

المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز، ومن بطوةل فتحى عبد الوهاب، ويشارك نيقولا معوض، وتكون معهم ميرنا نور الدين، وياتي دور أحمد عيد، ومن بطولة إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، ومعهم عمر الشناوى، نور إيهاب، وشاركت الفنانة سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمى، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى.