أخبار الفن

شوف مين ضحية الحلقة 11من برنامج رامز النهارده.. اعرف ضيوف برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة 10 العاشرة HD على شاشة قناة Mbc مصر

ضيف الحلقة 10 من برنامج رامز جاب من الاخر 2024 للنجم رامز جلال، تمكن الفنان رامز جلال من تحقيق نجاح كبير وشهرة واسعة في كل أرجاء الوطن العربي من خلال عرضه لبرنامج مقالب شهر رمضان من كل عام، حيث أصبح علامة مميزة لقدوم شهر رمضان المبارك وذلك على مدار 14 عام من المقالب المتنوعة التي يوقع فيها زملائه من الوسط الفني والرياضي، كما حقق برنامج رامز جاب من الاخر رمضان 2024 نجاحا كبيرا، حيث تختلف فكرة البرنامج هذا العام عن الأعوام السابقة، وللتعرف على ضيوف برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة 10، يمكنك متابعة التقرير التالي.

برنامج رامز جاب من الاخر 2024

قام الفنان رامز جلال بتقديم فكرة جديدة خلال الموسم الرمضاني الجديد 2024، حيث يقوم باستضافة نجمين من نجوم الفن او الرياضية في مصر والوطن العربي بينهم خلافات شخصية، حيث يقوم بمحاولة إصلاح العلاقة بينهم ولكن بطريقة كوميدية من خلال ايقاعهم في المقالب، مما زاد من اثارة البرنامج وترقب الحلقات القادمة للتعرف على النجوم القادمين في كل حلقة.

ويتم عرض برنامج رامز جاب من الاخر طوال شهر رمضان عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة 6:05 مساءا بتوقيت مصر، الساعة 7:05 مساءا بتوقيت السعودية، بعد رفع آذان المغرب مباشرة.

يا تري مين ضحية برنامج رامز النهارده  ح١١.. اعرف ضيوف برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة 11 الحاديه عشرHD على شاشة قناة Mbc مصر

ضيف الحلقة 10 من برنامج رامز جاب من الاخر 2024

قام الفنان رامز جلال باستضافة كلا من الفنان حمادة هلال والفنان أحمد فهمي خلال الحلقة الماضية 9 من برنامج رامز جاب من الاخر، وقد حققت الحلقة نجاحا كبيرا بسبب شعبية كلا منهما في مصر والوطن العربي، كما أظهر البرومو التشويقي للبرنامج ظهور الفنان حسن شاكوش وطليقته، الفنان حمدي المرغني وزوجته، الفنان سمية لخشاب ولاعب كرة القدم السابق أحمد حسام ميدو، وغيرهم من النجوم الكبار.

ضيوف حلقة الليلة في رامز جاب من الآخر جوهرة وبدرة

 

ضيوف رامز جلال فى الحلقات السابقة

  1. أحمد السقا + باسم سمرة
  2. مي عمر + نجلاء بدر
  3. أوس أوس + محمد ثروت
  4. محمد لطفي + محمد شاهين
  5. علي البليهي وفراس البريكان
  6. مرام علي وباميلا الكيك
  7. حموبيكا وكزبرة
  8. محمود كهربا وعبدالله السعيد.
  9. حمادة هلال وأحمد فهمي.
  10. جوهرة وبدرة

تردد قناة MBC مصر 2024 الناقلة لبرنامج رامز جاب من الاخر الحلقه العاشرة

القمر الصناعي: نايل سات.
معدل الترميز: 27500.
التردد: 12015.
الاستقطاب: عمودي.
كما يمكنكم متابعة الحلقة المعادة على قناة ام بي سي مصر 2،

القمر الصناعي: نايل سات.
الاستقطاب: عمودي.
التردد: 11823.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ 5/ 6.