إسلاميات

أدعية اليوم العاشر من شهر رمضان ” اللهم في اليوم العاشر من رمضان أسألك أن تنفعني بالإسلام وأن تكتب لي الخيرات”

ارتفعت معدلات عمليات البحث من قبل العديد من المواطنين اليوم وكل يوم طوال شهر رمضان المبارك حول معرفة أدعية اليوم العاشر من شهر رمضان 1445هـ حيث ان شهر رمضان هو شهر الطاعة والمغفرة والرحمن ويجب علينا التقرب من الله في هذه الايام المباركة ، واليوم الموافق 10 رمضان قد انتهي تم الانتهاء من العشره الرحمة من الشهر الفضيل، وسوف نبدأ العشره المغفرة ، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نوفيكم بافة ادعية أدعية اليوم العاشر من شهر رمضان تابع معنا.

أدعية اليوم العاشر من شهر رمضان

ومن خلال عمليات البحث المتكررة حول معرفة أدعية اليوم العاشر من شهر رمضان 1445/2024هـ فقد جاءت الادعية على النحو التالي..

  • اللهم في اليوم العاشر من رمضان أسألك أن تنفعني بالإسلام وأن تكتب لي الخيرات، وارزقني من حيث لا أحتسب يا رحمن.
  • اللهم في اليوم العاشر من شهر رمضان أسألك من الخير كله عاجله وآجله، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله، ما علمت وما لم أعلم.
  • يا رب في اليوم العاشر من رمضان اسألك بأسمائك الحسنى أن تجعل القرآن الكريم ربيع قلبي، وجلاء همي، وجعله النور الذي أبصر به، واجعلني ممن قرأه وتدبره.

أجمل أدعية عاشر يوم رمضان

فقد جاءت الادعية  على النحو التالي..

  • في اليوم العاشر من رمضان أسألك ألا تخرجني من شهر رمضان إلا وقد كتبتني من العتقاء من الناجين من عذاب النار.
  • اللهم إني أسألك في اليوم العاشر من شهر رمضان، أن تجعل لي فيه الحنسات لا تعد ولا تحصى، وأن تنزل علي برحكماتك يا أجود الأجودين.
  • أسألك يا رحمن في اليوم العاشر من رمضان أن تجعل الرحمة طريقا لي، وأن تنزل بالرحمة على قلبي، وأنقذني من الذنوب، وباعد بيني وبين الذنوب كما باعدت بين المشرق والمغرب.