اعرف سبب انخفاض أسعار السيارات في مصر والسعودية 2024
انخفاض أسعار السيارات في مصر والسعودية

ازدادت معدلات عمليات البحث الرائجة حول معرفة انخفاض أسعار السيارات في مصر والسعودية، فمن المقرر ان قد تسود  قطاع السيارات المصري، ويتزامن ذلك مع توفير السيولة الدولارية والبدء في تسهيل إجراءات الاستيراد، وإعادة فتح الاعتمادات المستندية بالبنوك مع تمويل واردات المركبات المتنوعة كاملة الصنع، ومكونات الإنتاج المستخدمة فى عمليات التصنيع وقطع الغيار أيضا، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نوضح لكم سبب انخفاض أسعار السيارات في مصر والسعودية تابع معنا.

انخفاض أسعار السيارات في مصر والسعودية

ومن خلال عمليات البحث المتكررة حول معرفة انخفاض أسعار السيارات في مصر والسعودية،فمن الجدير بالذكر ان قد يتوقع البعض مزيدا من الإنخفاض ولكن هذا هو الوقت الأنسب للشراء خاصة وأن الأزمات العالمية تؤثر بشكل كبير علي كميات إنتاج السيارات بالشركات الأم عالميا وبالتالي نقص المعروض الذي يتسبب بشكل مباشر في إنعاش ظاهرة الأوفر برايس بل وتطبيق زيادات علي بعض الماركات التي يوجد عليها طلب، وأضاف أبو المجد في تصريحات خاصة أن السيارات التي لاقت إنخفاضا كبيرا قد يصل الي 30 ٪؜ هي السيارات المجمعة محليا.

أفضل السيارات المستعملة في مصر 2024

وبالنسبه لأفضل السيارات المستعملة في مصر 2024 فقد جاءت على النحو التالي:

  • سجل أسعار سيارة ميتسوبيشي لانسر بوما  ليصل الي نحو 480 إلى 720 ألف جنيه، ويتم تحديد السعر بناءً على عوامل مثل سنة الصنع وحالة السيارة الفنية وعدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة.
  • سجل أسعار سيارات سيدان هيونداي، مثل هيونداي فيرنا، ليصل الي نحو  300 ألف جنيه و520 ألف جنيه، كما يتم تحديد السعر بناءً على عوامل متعددة، مثل سنة الصنع، وحالة السيارة الفنية، وعدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة.
  • سجل أسعار سيارة سيدان هيونداي النترا HD ليصل الي نحو 600 إلى 950 ألف جنيه، ويتم تحديد السعر استنادًا إلى سنة الصنع وحالة السيارة الفنية وعدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة.

ومن الجدير بالذكر ان قد صرح أبو المجد في لقاءتة الخاصة أن السيارات التي لاقت تراجعاً كبيرا قد يصل الي 30 ٪؜ هي السيارات المجمعة محليا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام