أخبار الفن

” اعتراف صلاح ” موعد عرض مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقه 11 والقنوات الناقلة له

يزداد البحث عبر محركات جوجل في اليوم العاشر من رمضان عن مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقه 11 والقنوات الناقلة له ويأتي المسلسل من بطولة مي عمر وأحمد زاهر حيث نال المسلسل إعجاب الملايين من المتابعين منذ وقت عرضه أول يوم وزادت نسب المشاهدة ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” بلد نيوز ” سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بالمسلسل وموعد عرضه.

مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقه 11

من خلال البحث الدائم عبر محركات جوجل عن مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقه 11 حيث يعتبر المسلسل من أهم المسلسلات التي شاركت في الماراثون الرمضاني لهذا العام والتي تُعرض في الوقت الحالي عبر شاشة التليفزيون ومنصات شاهد حيث تمكن المسلسل من تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال تطور أحداثه القوية التي ساهمت في انتشار المسلسل بشكل سريع في انحاء الوطن العربي ومن خلال السطور التالية سوف نرصد لكم موعد عرض مسلسل نعمة الافوكاتو والقنوات الناقلة له.

موعد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو

من المفترض أن تُعرض أحداث المسلسل خلال 15 حلقة فقط ومن المقرر أن المسلسل يُعرض يومياً في رمضان عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتتم الإعادة عبر قناة MBC مصر2 في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

يأتي العمل من باقة متنوعة من النجوم والفنانين الكبار ومن أبرزهم :

مي عمر – أحمد زاهر – كمال أبو رية – وأروى جودة – وسلوى عثمان – وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، وياتي العمل من إخراج وتأليف محمد سامي.

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة العاشرة

من المفترض عرض الحلقة العاشرة اليوم عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة العاشرة مساءً وشهدت الحلقة أحداث غير متوقعة وشيقة ومثيرة ومنها أنها قامت نعمة بطرد والدة صلاح من البيت وانتهت الحلقة على اعتراف صلاح لنعمة أنه هو من حاول قتلها ودفنها وسيحاول مرة أخرى وتفاجئ أن أصحابها وأهلها كانوا يختبئون بالداخل لتسجيل ما قاله.