فئات: إسلاميات

“أغتنم الفرصة الآن” دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان بالصور.. اللهم حبب لي الإحسان وكره لي الفسوق والعصيان

يزداد اهتمام الكثير من المسلمون حول معرفة افضل ادعية اليوم ال11 من شهر رمضان المبارك، ، ولما لها من فضل عظيم وثواب كبير خلال شهر رمضان المبارك، الذي يستجاب فيه الدعاء، من بينها دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان، ومن خلال السطور  التاليه سنوضح لكم باقة من افضل الادعية المستجابة.

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان بالصور

وبالنسبة لدعاء اليوم الحادي عشر من رمضان بالصور، ومن خلال زيادة عمليات البحث لمعرفة افضل  الادعية المستحبة والمستجابة، ويردد البعض في دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان التالي:

اولا: ردد اللهم اجعلني فيه إلى مرضاتك دليلًا، ولا تجعل فيه للشيطان على سبيلًا واجعل الجنة لي منزلًا ومقيلًا اللهم افتح لي فيه أبواب فضلك، وأنزل على فيه بركاتك، ووفقني فيه لموجبات مرضاتك.

ثانيا: ردد اللهم اغسلني فيه من الذنوب، وطهرني فيه من العيوب، وامتحن قلبي فيه بتقوى القلوب أسألك اللهم فيه ما يرضيك، وأعوذ بك مما يؤذيك، واسألك التوفيق فيه لأن أطيعك وألا أعصيك اجعلني فيه ربي محبًا لأوليائك معاديًا لأعدائك مستنًا فيه بسنة خاتم أنبيائك.

ثالثا: ردد اللهم اجعلني فيه إلى مرضاتك دليلًا، ولا تجعل فيه للشيطان عليّ سبيلًا واجعل الجنة لي منزلًا ومقيلًا.

يا رب استجب لنا ما نعجز عن قوله، وما يصعب علينا صياغته وأنت تعلمه.
اللهم في أيام المغفرة تقبل كل دعوة ساكنة في صدورنا ولا نعلم كيف نرفعها إليك يا رب العالمين.
‏اللهم إنا نسألك نورا منك يغشانا وعناية منك ترعانا وعفوا منك يشملنا ورضا منك ينير لنا دروب الدنيا والآخرة.

أعمال مستحبة في يوم الحادي عشر من رمضان 2024

ومن الاعمال المفضلة والمستحبة في الشهر الكريم في اليوم 11 والتي تكون كغيرها من باقي ايام الشهر إذ يجب الإكثار من ترديد الدعاء والطاعات والعبادات، وكذلك أداء الصلوات والفروض في مواقيتها بجانب السنن النبوية، والإكثار من الأعمال الصالحة.

ادعية شهر رمضان 2024

اللهم افتح أبواب الخير في هذا الشهر وأغفر لنا ما فات واجبر بخاطرها فيما هو آت، وابعد عنا المرض والحزن وارزقها الصحة والسعادة وراحة البال.
يا رب بعدد دقات قلبي أحفظ لي أختي ولا تريني فيها بئسا يبكيني يا رب احفظها وأسعدها وفرح قلبها يا رب.
اللهم لا تؤذيني في أختي فهي أطيب وأحن قلب عليا بعد أمي فـ الأخت لا تعوض.
اللهم ارفع عني حمل التفكير والترتيب، ودَبِّر لي أمري فإني لا أُحسِن التدبير.
اللهم ابعد عنّي كثرة التفكير والقلق وارزقنِي راحة القلب والبَال ربي حقق لي ما صبرت لأجلُه وارزقني سعادة في الدنيَا والآخرة.