دعاء ختم القرآن في رمضان 2024 مكتوب كما ورد في السنة النبوية
دعاء ختم القرآن في رمضان

بعد اقضاء العشر الاوائل من شهر رمضان المبارك، والذي تصارع فيهم الكثير من المسلمين علي عمل كل امور العبادات الصحيحه ومن هذه الامور ختم القران الكريم، فالكثير من المسلمين يتسارعون لختم القرءان اكثر من مرة في في الشهر الكريم، حيث قال النبي صلي الله عليه وسلم ان شهر رمضان اولة رحمة واوسطة مغفرة واخرة عتق من النار، ونجد ان معدلات البحث زادت عن دعاء ختم القرءان وسنعرض لكم افضل ادعية ختم القرءان كما جاءت في السنه.

دعاء ختم القرآن في رمضان

  • اللهم اجعلنا عند ختم القرآن الكريم من الفائزين، وعند النعماء من الشاكرين، وعند البلاء من الصابرين، ولا تجعلنا ممن استهوته الشياطين فشغلته بالدنيا عن الدين، فأصبح من النادمين، وفي الآخرة من الخاسرين. إلهنا، قد حضرنا ختم كتابك، ولُذْنا بجنابك، فلا تطردنا عن بابك، فإن طردتنا فإنه لا حول لنا ولا قوة إلا بك. اللهم أنت الغني ونحن الفقراء، وأنت القوي ونحن الضعفاء. اللهم إنا نرجو رحمتك ونخشى عذابك، إلهنا، إن تركتنا فمن الذي يؤوينا، وإن أبعدتنا فمن الذي يقربنا.. إلهنا، ذنوبنا إليك صاعدة، ورحمتك بنا نازلة، يا رب الأرباب، يا ملك الملوك.

دعاء ختم القرءان 2024

  • اللهم إني أسألك خير المسألة وخير الدعاء وخير النجاح وخير العلم وخير العمل وخير الثواب وخير الحياة وخير الممات وثبتني وثقل موازيني وحقق إيماني وارفع درجتي وتقبل صلاتي واغفر خطيئاتي وأسألك العلا من الجنة.
  • اللهم إني أسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل إثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار *اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها، وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.
  • دعاء دعاء اللهُم إني وليتك أمري فأعوذ بك من سوء حظي وضيق صدري وفراغ صبري واجعلني يارب ممن نظرت اليه فرحمته وسمعت دعائه فأجبته.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام