إسلاميات

“اللهم اجعل لنا من كل ضيقا مخرجا” دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان 2024/ 1445 هجرياً رددهُ الان

يبحث الكثير من الاشخاص عبر محرك البحث جوجل عن دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان 2024، ويأتي ذلك تزامناً مع انقضاء العشر الاوائل من رمضان العشر الراحمات، ومن خلال المقال التالي نتعرف معاً علي الادعية المُستجابة.

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان 2024

مع انقضاء الثلاث الاول من شهر رمضان 2024 ردد الان دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان 2024:

ربِ اجعلنا في عنايتك، واكتب لنا الجنة، واجعلنا مجاورين للأنبياء والصديقين. إلهي أنت ملجي، أسألك أن تغفر لي، وأن تقسم لي أجمل الأرزاق، وأن تمنحني السعادة والرضا. في هذا اليوم المبارك، اللهم إني أسألك أن تعفو عني، وتغفر زلاتي، وتتقبل أعمالي الصالحة يا رب العالمين. ربِ إني قد ندمت على كل ذنب أقترفته، وإني أتقرب إليك، وأدعوك دعاء المحتاج، ربِ اغفر لي خطيئتي، وتقبل عملي، واجعلني من عبادك الصالحين. اللهم إني أسألك أن تفتح لي أبواب الرزق، وأن تكرمني، وترزقني سعادة لم أتوقع قدومها، يا أكرم الأكرمين. اللهم إني أسألك أن تكتب لي الخير، وتوفقني إلى كل عمل صالح يقربني منك، وأسألك مغفرة لذنبي، وأن لا تمر هذه الأيام إلا وقد تقبلت أعمالي الخالصة لوجهك الكريم.

دعاء يوم 11 رمضان مكتوب

اللهم افتح لنا فيه أبواب فضلك، وأنزل على فيه بركاتك، ووفقني فيه لموجبات مرضاتك. يارب اغفر لنا الذنوب، وطهرنا فيه من العيوب، وامتحن قلوبنا فيه بتقوى القلوب. اللهم إني أسألك أن أقوم فيه ما يرضيك، وأعوذ بك مما يؤذيك، واسألك التوفيق فيه.

يارب لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، واقنا فيه من الخطايا والهفوات.
اللهم لا تجعلني فيه غرشا للبلايا والآفات واشرح قلوبنا وصدورنا. يارب وفقنا لموافقة الأبرار وجنبنا فيه مرافقة الأشرار وآونا فيه برحمتك إلى دار القرار. اللهم ارض عنا بقضائك وبما قسمته لنا.